بنك الدوحة يحتفي بموظفيه المتميزين لشهر مارس 2018

Recognition Award March 2018

نظم بنك لدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، حفل “جوائز الموظفين المتميزين” لشهر مايو من عام 2018، والذي يقام شهرياً تقديراً لإنجازات موظفي البنك من مختلف الإدارات، وما حققوه من أداء متميز، ومساهماتهم في الارتقاء بمكانة بنك الدوحة.

وشهد الحفل تكريم 14 موظفاً تقديراً من البنك على تفانيهم وتميزهم في العمل، ومن بينهم السيد محمد حماد الذي فاز بجائزة “أفضل موظف خدمة عملاء”، والسيد رياس تاج الدين الذي حصل على جائزة “الموظف الأكثر التزاماً”. في حين حصلت السيدة حنه أفروز على جائزة “أفضل تنفيذي للخدمات المالية”، وكانت جائزة “أفضل موظف تحصيل” من نصيب كل من السيد رامز سعيد والسيد محمد الهجري.

وحصل فريق تقييم مخاطر الائتمان في البنك على جائزة “أفضل إدارة”، في حين حصد فرع بنك الدوحة فستيفال سيتي على جائزة “أفضل فرع”. وفاز الفرع الرئيسي بجائزة “أفضل فرع – التزامات الأفراد”.

وفاز بجائزة “أفضل فريق متعدد الوظائف” فريق مشروع صندوق مؤشر بورصة قطر، المكون من السيد دارنيندرا كوثاري، والسيد هشام قله، والسيد سوهاس روجي، والسيد ديراج اهلوالي، والسيد هاني الشافعي، والسيد جاكوب ديرملكونيان.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “أنا فخور جداً بالاحتفال مرة أخرى بالإنجازات الكبيرة التي يحققها موظفينا، إذ ساهم كل منهم في تحقيق النمو والنجاح المستمرين لبنك الدوحة. وأتوجه باسمي وباسم جميع مديري بنك الدوحة بالشكر الجزيل لهم على إخلاصهم وتفانيهم في جعل بنك الدوحة الخيار المفضل لعملائنا في قطر وحول العالم. وسنواصل في بنك الدوحة تكريم موظفينا المتميزين، وفي توفير البيئة الأفضل للعمل وبناء مستقبل مهني مزدهر”.