بنك الدوحة يحتفل بإنجازات الموظفين ضمن جوائز التقدير الشهرية

بنك الدوحة يحتفل بإنجازات الموظفين ضمن جوائز التقدير الشهرية

استضاف بنك الدوحة، أكبر بنك تجاري خاص في قطر، موخراً حفل توزيع جوائز تقدير الموظفين الشهري، الذي أُقيم للاحتفاء بالانجازات الاستثنائية لفريق العمل في مختلف الإدارات، وذلك بحضور سعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ملاحة.

وتم تقديم الجوائز عن شهري سبتمبر وأكتوبر للموظفين الذين أظهروا كفاءة عالية من مختلف وحدات الأعمال لدى البنك، بدايةً من موظفي مراكز الاتصال ووصولاً إلى العاملين في مختلف الأفرع. وقد أختير الفائزون بناءً على سلوكهم المهني وإسهاماتهم في التعامل مع المهام اليومية بالإضافة إلى أداء الفرق التي ينتمون إليها.

وفاز السيد راجا ذو الفقار من قسم التمويل المهيكل بجائزة “أفضل موظف يمتلك أفكاراً مبتكرة”، بينما حصدت السيدة جيهان عبدالله المراغي من فرع راس لفان جائزة “أفضل مقترح للتحكم بالتكلفة”. وذهب لقب “أفضل موظف مركز اتصال” للسيد عبداللطيف أولارينواجو شوبايو، في حين حصل كلٌ من السيدة ندى رشاد عبد المعطي أحمد، والسيد سهيل باشا على جائزة “أفضل موظف تنفيذي في إدارة التمويل الشخصي”.

كما تم منح جائزة “أفضل فرع” لفرع أبو سمرة، الذي يرأسه السيد حسن محمد عثمان، نائب المدير، في الوقت الذي قُدمت فيه جائزة “أفضل إدارة” للسيد محمد عبدالله جبر آل ثاني، مدير عام مساعد لقسم الموارد البشرية.

وذهب لقب “أفضل فرع” ضمن فئة “أصول الأفراد” لفرع الخريطيات، وتسلمت الجائزة السيدة حنان جاسم المناعي، مديرة الفرع. وحاز فرع الوكرة على جائزة “أفضل فرع” في فئة “التزامات الأفراد”، والتي تسلمها السيد خالد محمد خالد الماجد، نائب مدير الفرع.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نحن فخورون بالاحتفال بإنجازات أفراد عائلة بنك الدوحة الذين أظهروا التزامهم بتحقيق النمو والنجاح المستمرين للبنك، كما أن جهودهم التي بذلوها في تقديم المزيد من القيمة للعملاء جديرةٌ بالثناء. وأود أن أهنئ كافة العاملين في مختلف فروع البنك لتفانيهم المتواصل في العمل بهدف دعم مؤسستنا المالية لتكون الخيار الأول لقاعدة عملائنا الآخذة في النمو. ويأتي تكريم موظفينا والاعتراف بمجهودهم امتداداً لفلسفتنا المتمثلة في جعل بنك الدوحة مكاناً مميزاً للعمل وبناء مستقبل مهني واعد”.