بنك الدوحة يحصل على جائزة “أفضل بنك مراسل في مجال خدمات التمويل التجاري لعام 2012” من بنك دويتشه

Best Performing Trade Correspondent

بنك الدوحة يحصل على جائزة “أفضل بنك مراسل في مجال خدمات التمويل التجاري لعام 2012” من بنك دويتشه

تسلمت الإدارة التنفيذية لبنك الدوحة بتاريخ 30 أبريل 2013 في مقر البنك بمنطقة الخليج الغربي، جائزة “أفضل بنك مراسل في مجال خدمات التمويل التجاري لعام 2012” من قِبل بنك دويتشه. وقام بتسليم الجائزة عدد من ممثلي بنك دويتشه وهم السيد/ صلاح جيدة (رئيس قسم التمويل الإسلامي)، والسيد/ شهيد نديم (رئيس دائرة التعاملات المصرفية العالمية – منطقة الخليج)، والسيد/ عثمان منصور (نائب رئيس قسم المبيعات التجارية لمنطقة الخليج واليمن – دائرة التعاملات المصرفية العالمية).

وفي تعليقه بهذه المناسبة، قال الدكتور/ ر. سيتارمان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يُشرّفنا الحصول على هذا التكريم من بنك دويتشه، إذ تأتي هذه الجائزة كتأكيد على تقديمنا لحلول مبتكرة تلبي متطلبات السوق، ونتطلع إلى مواصلة تطوير خدماتنا ومنتجاتنا بما يتناسب مع احتياجات عملائنا المتنامية في مجال التمويل التجاري. إن هذه الجائزة تعزز من موقع بنك الدوحة كونه أحد البنوك الرائدة في مجال التمويل التجاري بمنطقة الخليج حيث يتمتع البنك بأكثر من 34 عاماً من الخبرة المحلية في هذا المجال ويتعاون مع العديد من المؤسسات المراسلة بهدف ضمان المعالجة السلسة لمعاملات الخدمات التجارية. وفي الوقت الذي بدأت فيه الأسواق الناشئة اكتساب أهمية متزايدة بالنسبة إلى الاقتصاد العالمي، أثبتت شبكات العلاقات المصرفية المراسلة جدواها الكبيرة في تسهيل التجارة العالمية”.

Best Performing Trade Correspondent

ومن جانبه، قال السيد/ كريس فلنر، رئيس دائرة العلاقات المصرفية الدولية لدى بنك الدوحة: “يمثل حصولنا على هذه الجائزة من بنك دويتشه حافزًا كبيرًا بالنسبة لنا وسيعمل على تعزيز التزامنا بتقديم خدمات متميزة، ليس فقط على صعيد شبكتنا من البنوك المراسلة، ولكن أيضًا من خلال تقديم منافع أفضل لعملائنا في كل من قطر والكويت والإمارات في مجال التمويل التجاري”.

هذا ويُعدُّ بنك الدوحة أحد أبرز مُقدِمي خدمات التمويل التجاري نظراً إلى شبكة فروعه المنتشرة في الأسواق المحلية والدولية والشرق أوسطية يضاف إلى ذلك تفهمه التام للتوجهات المحلية والعالمية، وخبرته بالسوق المحلية، وحضوره العالمي، وتوظيفه لأحدث التقنيات بغية تلبية متطلبات عملاء التمويل التجاري مع التأكد في نفس الوقت من سلامة وموثوقية كافة البنوك المراسلة التي يتعامل معها ضمن شبكته من البنوك المراسلة.