شركة بنك الدوحة للتأمين المحدودة تنال مجدداً شهادة الآيزو 9001:2008

نالت مجدداً شركة بنك الدوحة للتأمين المحدودة، الذراع التأميني لمجموعة بنك الدوحة، شهادة الآيزو 9001:2008 والتي تأتي بمثابة تأكيد عالمي على التزام الشركة بالمعايير الموضوعة وتميز أعمالها. كما تعد هذه الشهادة دليلاً على اجتياز الشركة وبنجاح لإجراءات التدقيق التي خضعت لها كافة دوائر الشركة وفقاً لمعايير الآيزو 9001:2008. وقد مُنحت الشركة الشهادة من قبل واحدة من أبرز مؤسسات التفتيش والتدقيق العالمية وهي “مؤسسة سوسيتيه جنرال دي سيرفيلنس اس ايه” التي يقع مقرها في مدينة جنيف السويسرية وذلك لتميز الشركة في تقديم “خدمات التأمين العام ضمن إطار العمل التنظيمي”.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “تحرص شركة بنك الدوحة للتأمين دائمًا على الالتزام بالمعايير العالمية. ويتطلب تطبيق أعلى معايير تقديم الخدمة القيام باستمرار بالتقييم الذاتي لضمان كفاءة عملية تقديم الخدمة فضلاً عن توفير كل سبل الراحة للعملاء، وهذا هو ما نلتزم به من خلال تطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية. وبعد تجديد شهادة المنظمة الدولية للتقييم الآيزو (9001:2008)، نجدد عهدنا باستكمال مسيرتنا نحو تقديم أفضل الخدمات في السوق”.

وأضاف سيادته: “يعزز هذا الإنجاز من التزامنا بضمان بقاء التركيز الأساسي لعملنا منصباً على عملائنا وتزويدهم بالخدمات الأفضل من نوعها. فهذه الشهادة تمثل إعادة تأكيد على جودة خدمات وحلول التأمين العام التي نقدمها إلى الكيانات في قطر. وبكل تأكيد سنواصل مسيرتنا نحو التميز في الأعمال في ظل الدعم المستمر من مجلس الإدارة الموقّر”.