شركة بنك الدوحة للتأمين المحدودة تفتتح أول فرع مخصص لخدمة العملاء الأفراد

DBAC

يسر شركة بنك الدوحة للتأمين المحدودة، وهي الشركة التابعة لبنك الدوحة والمملوكة بالكامل له، الإعلان عن افتتاح أو فرع تأميني لها مخصص بالكامل لخدمة العملاء الأفراد. ويقع الفرع الجديد في الطابق الأرضي في مبنى المقر الرئيسي لشركة بنك الدوحة للتأمين في الطريق الدائري الثالث.

فبالإضافة إلى الخدمات التأمينية الشاملة التي تقدمها شركة بنك الدوحة للتأمين إلى العملاء من الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، تقدم الشركة خطوطًا للتأمين الشخصي على الأعمال، والمركبات، والمباني، والمحتويات، والتأمين الطبي، وتأمين السفر، والتغطية التأمينية على الحوادث الشخصية. ويتم تقديم جميع خدمات ومنتجات الشركة إما “جاهزة” أو “معدّلة وفقاً لمتطلبات العميل وتفضيلاته” لتتناسب مع احتياجات العميل التأمينية.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة، قال الدكتور/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “قام بنك الدوحة بإنشاء شركة بنك الدوحة للتأمين لتكون عنصرًا رئيسيًا في تقديم خدمات متطورة وحديثة لعملائها، وتشكل الشركة الآن جزءًا مهمًا من مساعي مجموعة بنك الدوحة التي ترمي إلى الاستمرار في توسيع نطاق خدماتها والنمو والتطور كمنفذ مالي متكامل يقدم الخدمات المالية بأعلى جودة. وقد استطاعت الشركة بالفعل أن تثبت حضورها في سوق التأمين العام القطري من خلال خدماتها ومنتجاتها المقدمة إلى العملاء من الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وخدمات إعادة التأمين. واليوم تحقق الشركة إنجازاً جديداً عبر الدخول في قطاع التأمين العام للأفراد. هذا وسيواصل قسم الأفراد لدى بنك الدوحة تقديم خدمات التأمين على الحياة من خلال منفذ دائرة التأمين المصرفي الكائن في الطابق الثاني في مبنى الشركة في الطريق الدائري الثالث”.

وشركة بنك الدوحة للتأمين المحدودة هي شركة تابعة لبنك الدوحة ومملوكة بالكامل له، وتعد أول شركة تأمين عام مملوكة من بنك قطري تحصل على ترخيص من هيئة تنظيم مركز قطر للمال. وقد حازت الشركة على شهادة الأيزو 9001:2008 وهي بمثابة رمز عالمي على التزام الشركة بالمعايير الموضوعة وامتيازها في عملها. كما حازت على تصنيف BBB/ مستقر في مجال “ائتمان الأطراف المقابلة والقوة المالية للمؤمِّن” من قِبل وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيف الائتماني.