بطولة كرة القدم للعام 2011 الخاصة بموظفي بنك الدوحة

Inter-Staff Football Tournament 2011

نظم بنك الدوحة بتاريخ 25 فبراير2011 بطولة لكرة القدم خاصة بموظفيه وذلك في ملعب نادي السد. وتشكل هذه البطولة جزء من الأنشطة الترفيهية وتلك المتعلقة ببناء روح الفريق الخاصة بموظفي البنك. وقد اشترك في البطولة عشرة فرق مكونة من الموظفين في مختلف دوائر البنك بينما شارك موظفون آخرون في تشجيع الفرق المنافسة.

وقد بدأت البطولة بجولات مؤهلة ومن ثم مباريات نصف النهائي تلاها الدوري النهائي. وشهدت هذه البطولة مبارايات فاصلة من أجل تحديد أفضل فريق خاسر، ومنح الفريق الأكثر منافسة تقديراً خاصاً. وفي خضم اللحظة التي علت فيها أصوات الموسيقى الصاخبة وملأ جوها الرذاذ الثلجي والقصاصات الورقية، قام السيد/ ر. سيتارامان بتوزيع الجوائز على الفئات الفائزة بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في البطولة وجائزة هداف البطولة وجائزة أفضل حارس.

سادت روح التنافس وأجواء الاحتفال المنافسات التي شهدتها كرة القدم في ظل أجواء موسيقى الدي جي، والرقص في حضور عدد كبير من الأسر في الوقت الذي استمتع فيه الأطفال بالرسم على الوجوه، وأنشطة التلوين والرسم. ولقد منح الموظفين الذين لم يشاركوا في لعبة كرة القدم العديد من الفرص للفوز بالعديد من القسائم من خلال الإجابة على الأسئلة التي كانت تدور حول لعبة كرة القدم.

وقام بنك الدوحة بوضع جدول زمني للعديد من الأنشطة الترفيهية لموظفيه مثل مباريات الكريكيت، ومسابقة البولينغ، والتنس، ويوم الرياضة، والتي ستجرى في خلال الشهور القادمة.