لسدادهم فواتير فودافون من خلال القنوات المصرفية الإلكترونية في يونيو ٢٠١٤ فوز ٣ عملاء بأجهزة آي باد ميني من بنك الدوحة

كافأ بنك الدوحة ثلاثة فائزين محظوظين بأجهزة آي باد ميني لقيامهم بسداد فواتير فودافون آجلة الدفع مستخدمين أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك وخدماته المصرفية عبر الإنترنت خلال شهر يونيو ٢٠١٤.

وبهذه المناسبة، هنّأ الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، الفائزين، داعياً الجميع إلى استخدام أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك أو خدماته المصرفية عبر الإنترنت لسداد فواتير فودافون، وقال: “إن شراكتنا القوية مع فودافون تضمن للعملاء سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة خيارات الخدمة الذاتية الذكية في مختلف أرجاء قطر وذلك من خلال شبكة بنك الدوحة متعددة القنوات، علماً بأنه يمكن للعملاء الفوز بالمزيد من أجهزة آي باد ميني خلال شهر يوليو.”

ومن الجدير بالذكر أن كل عملية سداد لفواتير فودافون تتم في شهر يوليو ستدخل السحب لربح واحد من ثلاثة أجهزة آي باد ميني ما زالت بانتظار الفائزين.

ويمكن لعملاء فودافون قطر، سواء أكانوا يملكون حساباً في بنك الدوحة أم لا، دفع فواتير الخدمات آجلة الدفع لشهر يوليو باستخدام أجهزة صراف آلي بنك الدوحة لكي يتأهلوا للدخول في السحب، علماً بأن هنالك أكثر من ١٢٣ جهاز صراف آلي تابعة للبنك منتشرة في مختلف مناطق الدولة، بما فيها تلك الموجودة داخل فروع بنك الدوحة الـ ٣٢ في قطر.

أما بالنسبة إلى عملاء بنك الدوحة الذين يستخدمون خدمات الإنترنت المصرفي (DBank Online)، فيمكنهم الاستفادة من المرونة الإضافية لدفع الفواتير عبر الإنترنت أينما كانوا حول العالم.

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “لقد شهد شهر يونيو زيادة هائلة في حجم استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والصراف الآلي، وهذا بالطبع يحقق هدفنا المتمثل في تسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها أجهزة الصراف الآلي والقنوات الإلكترونية لدفع فواتير الهاتف والماء والكهرباء. ولا يفوتنا الإشارة إلى أن باستطاعة العملاء شراء قسائم إعادة تعبئة الرصيد من خلال هذه القنوات.”