بنك الدوحة يُعلن عن أسماء الفائزين بمسابقة كرة القدم التي نظمها دعماً لليوم الرياضي لدولة قطر

Soccer-Quiz-Winner

ثلاثة مشاركين فازوا بجهاز آيفون X ضمن حملة بنك الدوحة الهادفة لدعم اليوم الرياضي لدولة قطر

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن أسماء الفائزين بحملته التي أطلقها مؤخراً لمسابقة كرة القدم الخاصة باليوم الرياضي لدولة قطر. وتهدف الحملة التي أطلقها البنك على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر فبراير الماضي إلى دعم اليوم الرياضي لدولة قطر وإبراز أهمية هذه المبادرة الحكومية الرائدة.

وخضع المشاركون في مسابقة بنك الدوحة إلى اختبار بمعرفتهم الرياضية عبر مجموعةٍ من عشرة أسئلة تتعلق بتاريخ بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). ثم أُدرجت أسماء المشاركين الذين حققوا أعلى عدد من الإجابات الصحيحة في السحب النهائي للفوز بإحدى الجوائز الكبرى.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “استطاع اليوم الوطني للرياضة في قطر على مدار سنواته الست الماضية تحقيق نجاحٍ باهر في إبراز الدور الكبير للرياضة لتنعم الأمة بالصحة والعافية، ويسرنا في بنك لدوحة أن ندعم نشر الرسالة المراد إيصالها من هذه المبادرة المهمة. وبوصفه أحد المشاركين الفاعلين في المجتمع المحلي، يؤكد بنك الدوحة على التزامه المشاركة في البرامج الرامية إلى مساعدة المواطنين والمقيمين في دولة قطر في المحافظة على الصحة والعافية من خلال بعض الفعاليات على غرار سباق الدانة الأخضر السنوي الذي يُعد أكبر حدث على مستوى الدولة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات”.

وحصل الفائزون الثلاثة وهم، السيد/ ح. هادرا، والسيد/ أ. رامش، والسيد/ د. أمونك، على آيفون X.