بنك الدوحة يعلن عن أسماء الفائزين بالسحب على بطاقات بنك الدوحة الائتمانية لحضور كأس العالم 2018 في روسيا

فاز اثنان من سعداء الحظ برحلة لحضور إحدى مباريات كأس العالم التي تقام في الفترة الممتدة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018 في روسيا. وتأتي هذه الجوائز بالتعاون مع فيزا، الشريك العالمي لهذه الفعالية الرياضية الأشهر على وجه الأرض والتي تقام مرة واحدة فقط كل أربع سنوات.

وشهدت نسخة المسابقة مشاركة آلاف العملاء في السحب إما عن طريق الحصول على بطاقة فيزا ائتمانية جديدة من بنك الدوحة، أو إنفاق مبلغٍ قدره 5,000 ريـال قطري باستخدام بطاقة فيزا الائتمانية التي يمتلكونها. وابتسم الحظ لكل من السيدة/ م. س. م. ا. الخالدي، والسيد/ م. ع. خ. السليطي، حيث سيسافر كل منها بصحبة شخص من اختيارهم (بعدد إجمالي شخصين لكل فائز) لمتابعة كأس العالممن قلب الحدث.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “نحن فخورين بتعاوننا مع فيزا، الشبكة العالمية الرائدة لتقديم خدمات المدفوعات الرقمية، والتي تمتاز بالسرعة والأمان والموثوقية. ومع استضافة قطر لمونديال 2022، فإن الاهتمام بالرياضة أصبح أكبر الآن. شهدت هذه الحملة مشاركة واسعة من جميع أطياف المجتمع القطري، ونحن سعداء للغاية بتقديم هذه الجائزة الفريدة إلى اثنين من عملائنا الأوفياء”.

وأضاف سيتارامان: “نجح بنك الدوحة منذ ست سنوات في رفع درجة الوعي بالدور الكبير الذي يمكن أن تلعبه الرياضة في رفع مستوى الوعي الصحي لأفراد المجتمع بشكل عام. وضمن إطار جهودنا الرامية إلى المساعدة في نشر هذه الرسالة، فقد قمنا أيضاً بإطلاق مسابقة اليوم الرياضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الربع الأول من العام الجاري، حيث فاز ثلاثة من سعداء الحظ بأحدث إصدار من هاتف آي فون إكس”.

ومن ناحية أخرى، ما تزال الفرصة متاحة أمام العملاء للاستفادة من المكافآت القيمة التي تقدمها حملات بنك الدوحة الترويجية المستمرة في الوقت الراهن، حيث توفر كل من حملة قسائم 787 من الخطوط الجوية القطرية، وهواتف آي فون إكس للعملاء الحاليين والجدد، بالإضافة إلى مجموعة من الامتيازات المشوقة، في الوقت الذي يتمتعون فيه بمنتجات وخدمات مصرفية لا مثيل لها.

كما تتاح لحاملي بطاقات الائتمان الجديدة فرصة الفوز برحلة على متن الخطوط الجوية القطرية. ويتأهل حاملو البطاقات الذين ينفقون 10،000 ريال قطري كحد أدنى خلال الأشهر الثلاثة الأولى من إصدار البطاقة للدخول في السحب. وفي الوقت ذاته، سيحصل العملاء الذين يلتزمون بحد أدنى للإنفاق يبلغ 60،000 ريال قطري خلال الـ 12 شهراً من تاريخ إصدار البطاقة مجاناً على آي فون إكس مباشرة عند استلامها.

لمعرفة المزيد، يُرجى الاتصال على الرقم 6000 4445، أو زيارة: www.dohabank.com.