بنك الدوحة يعلن عن الفائز في حملة صيف 2012 “استرد قيمة قرض سيارتك”

Win Your Car Loan Back

أعلن بنك الدوحة اليوم عن اسم الفائز في حملة قروض سيارات صيف 2012 التي لاقت نجاحاً منقطع النظير، فقد حظي السيد/ س. ك. م نارايانن من الهند باسترداده كامل قرض سيارته.

وقد كان البنك قد أطلق في شهر يوليو 2012 حملة يمنح عبرها المتقدمين بطلبات الحصول على قروض السيارات من بنك الدوحة ميزة تطبيق فائدة تبلغ 0% على تلك القروض وذلك لفترة تصل إلى ستة أشهر. كما تضمنت الحملة ميزة تأجيل ثلاثة أقساط، والحصول على بوليصة تأمين بأسعار تنافسية، إلى جانب باقة من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة.

وبهذه المناسبة قال الدكتور/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “تتوجه أسرة بنك الدوحة بخالص التبريكات إلى السيد س. ك. م نارايانن بفوزه بجائزة استرداد قيمة قرض سيارته. وبهذه المناسبة، أود أن انتهز الفرصة لتهنئة فريق بنك الدوحة على النجاح الذي حققته هذه الحملة التي حظيت بإقبال مميز. فالهدف الأسمى من هذه الحملة يتمثل في إثبات الدور المتكامل لبنك الدوحة بكونه شريكاً متفهماً ومتحمساً لتلبية احتياجات الجمهور الذي يبحث عن منتج مميز وبنك رائد في آن معاً يعول عليهما في حصوله على أفضل الحلول وأكثرها كفاءةً في قطر. ولا أخفي سعادتي بالقول بأن هذه الحملة قد نجحت بصورة كبيرة، ولقد تمثل ذلك النجاح بالتحديد في سرعة إجراءات الموافقة وقصر الفترة الزمنية اللازمة لمعالجة طلبات العملاء واللذان يعتبران من الجوانب الهامة في تعزيز تجربة العملاء.”

ومن جانبه قال السيد/ سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “عمل بنك الدوحة على بناء محفظة قوية من القروض الممنوحة إلى الأفراد والتي تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء. ومن أبرز المزايا التي تتسم بها قروض السيارات من بنك الدوحة هي القدرة على تصميم هذه القروض بشكل يخلق نظام سداد يلائم دخل العملاء – علماً أن ذلك يتم بدعم من خدمة العملاء ذات الخبرة الطويلة إلى جانب تقديمها للخدمات الاستشارية في هذا الخصوص – بالإضافة إلى معدلات الفائدة الأفضل من نوعها وسرعة الموافقة على منح القروض للعملاء المؤهلين للحصول عليها.”

وأما الفائز المحظوظ السيد س. ك. م نارايانن فقال: “إنني سعيد للغاية، فقد حصلت على سيارتي مجاناً. كما أن فوزي باسترداد قيمة قرض السيارة، منحني فرصة التفكير بأمور عديدة ومنها البحث عن طرق ادخار واستثمار مبلغ السداد الشهري للقرض حتى أنتفع منه وأسرتي على حد سواء في المستقبل.”

وبما أن موسمي الصيف ورمضان يعدان من المواسم التي تشهد إقبالاً من الأفراد والعائلات خلال العام نحو تغيير موديلات سيارتهم الشخصية، طرح بنك الدوحة هذه الحملة بهدف تلبية احتياجات أولئك الأفراد الذين يبحثون عن أفضل العروض لقروض السيارات في قطر. والتزاماً من بنك الدوحة بالحفاظ على ولاء عملائه، قام البنك بمنح أحد العملاء فرصة الفوز باسترداد قيمة قرض سيارته عبر سحب يجري لجميع الأفراد الذين تمت الموافقة على منحهم قروض السيارات خلال مدة الحملة والتي بدأت في 22 يوليو 2012 واستمرت حتى 22 اكتوبر 2012.

للحصول على مزيد من المعلومات أو للتحدث مع موظف خدمة العملاء حول كيفية الحصول على قروض السيارات في قطر، يرجى الاتصال على الرقم 44456000 أو زيارة أحد فروع بنك الدوحة، أو الدخول على الموقع الإلكتروني لبنك الدوحة www.dohabank.com.qa