بنك الدوحة يعلن عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة أسباير

Aspire Zone Branch

بهدف دعم و مواكبة قادة المستقبل في قطر

أعلن بنك الدوحة عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة أسباير. ويأتي الفرع الجديد تماشيا مع استراتيجية بنك الدوحة الرامية الى توسيع شبكة الفروع لتشمل مواقع فريدة من أجل الوصول الى كافة العملاء و تلبية احتياجاتهم بصورة أفضل.كما تاتي هذه الخطوات بالتزامن مع تحديث صورة البنك التي ترمي إلى إكساب علامته التجارية روحًا متجددة تتناسب مع تطلعات العملاء.

ويقع الفرع الجديد عند مدخل أكاديمية أسباير وسوف يخدم المنطقة المجاورة بأعلى مستويات خدمة العملاء وسيقدم باقة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تركيب جهاز صراف آلي في مقر الفرع يعمل على مدار الساعة بهدف تحقيق أقصى مستوى من الراحة للعملاء. وسوف يعمل الفرع من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءًا.

وقد حضر حفل الافتتاح الذي تبعه حفل استقبال كبار مسؤولي بنك الدوحة بالإضافة إلى كبار الشخصيات من إدارة أسباير ولفيف من المهنئين. وبهذه المناسبة، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “بهدف دعم الحوار والتفاعل بين الأجيال الشابة والبنك، عزم بنك الدوحة بقوة على إقامة فرع مكرس لخدمة هؤلاء الشباب الواعدين والذين سيدعمون استدامة البنك إذ أنهم يمثلون مستقبل قطر. كما تهدف هذه الفروع إلى خدمة جميع العاملين لدعم هؤلاء الشباب الواعدين. وإن تواجد بنك الدوحة اليوم في منطقة أسباير لم يأت صدفة، ولكنه جاء نتيجة إصرار البنك على إحداث نقطة تحول جديدة في سعيه إلى التميز في مجال الخدمات المصرفية، وكانت منطقة أسباير بلا شك أفضل اختيار لتحقيق ذلك”.

Aspire Zone Branch

من جانبه، قال السيد/ لويس سكوتو، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “على مدار العامين الماضيين، كثّف بنك الدوحة من عمله على خدمة الشباب انطلاقًا من قناعته بأنهم يمثلون قوة كبيرة للتغيير، وأنهم بحاجة إلى الدعم ليتمكنوا من المشاركة بفاعلية في أعمال التنمية وصنع القرارات، وكي يصبحوا خير قادة في المستقبل”.

وأضاف السيد/ سكوتو: “نشعر بالفخر لإضافة فرع جديد لشبكة فروعنا، ويسعدنا التواجد في منطقة أسباير. إن هدفنا هو توفير أفضل خدمات مصرفية ممكنة للعملاء. وكم يسعدنا أن نرى هؤلاء الشباب الواعدين وهم يزدهرون. بنك الدوحة هو من الداعمين المتحمسين لرؤية قطر الاستراتيجية في الاستثمار في الرياضية و على انواعها. و ياتي هذا الفرع اليوم ليس فقط كدليل لتميز بنك الدوحة عبرجودة الاداء، بل أيضا كخطوة أساسية في مواكبة الجيل الصاعد.

عقب حفل الاستقبال ، دعة مجموعة من الشخصيات المسؤولة و المفوضين عن أسباير مدراء من بنك الدوحة برئاسة ر. سيتارامان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، للقيام بجولة في أكاديمية أسباير وقبة أسباير لعرض الرؤى والانجازات المحققة، والتي نالت اعجاب الجميع والتي بدورها تمثل الروؤية المتقدمة لأسباير وآفاق المستقبل.

وتجدر الاشارة الى ان هذا الفرع سيقدم جميع الاعمال البنكية و المالية لمستشفى اسبيتار و منطقة الوعب .وبوجود مجمع فيلاجيو التجاري في المنطقة، سيكون الفرع الجديد في أسباير بمثابة البوابة للعملاء للوصول إلى كافة احتياجاتهم المصرفية الشخصية. ويُذكر أن الشبكة الحالية لبنك الدوحة تتكون من 32 فرع، و7 فروع إسلامية، و13 مكتب دفع، و116 جهاز صراف آلي.