بنك الدوحة يعلن أسماء الفائزين بـ “حملة البطاقات الصيفية”

Summer Credit Card Winners

خمسة من سعداء الحظ من حاملي بطاقات “إنفينيت” و”بلاتينيوم” و”اللولو” الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر يفوزون بجائزة نقدية بقيمة 20 ألف ريال قطري خلال سحب “عطلتك علينا”

في ختام إحدى حملاته الأكثر تشويقاً للعملاء، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، اليوم عن أسماء 5 من الفائزين سعداء الحظ في سحب “عطلتك علينا”، وذلك ضمن إطار “حملة البطاقات الصيفية”، والتي تم إطلاقها في وقت سابق لحاملي بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية “إنفينيت” و”بلاتينيوم” و”اللولو”. وفاز خمسة عملاء محظوظين بجائزة نقدية بقيمة 20 ألف ريال قطري لكل منهم.

وتقدم “حملة البطاقات الصيفية” لحاملي بطاقات بنك الدوحة المصرفية مجموعة واسعة من مزايا السفر وأسلوب الحياة، مثل إمكانية الدخول إلى صالات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم، وتأمين السفر، وخدمات المساعدة خلال السفر والدعم الطبي، بالإضافة إلى خصومات قيمة على حجوزات الفنادق.

وكانت الفرصة قد أتيحت لحاملي بطاقات “إنفينيت” للاستفادة من خدمات “Meet and Greet”، وخصومات على تأجير السيارات خارج قطر مع البرنامج الخاص من أفيس “AVIS Rent A Car”، بالإضافة إلى وجبات مجانية في مطار حمد الدولي. كما يمكن لحاملي بطاقات “إنفينيت” و”بلاتينيوم” الاستفادة من خصومات مميزة في أكثر من 200 مطعم في أنحاء العالم. وتمتع حاملو بطاقات بنك الدوحة كذلك بإمكانية جمع نقاط إضافية تصل إلى 20 ألف ميل من أميال الدوحة نظير إنفاقهم في الخارج خلال فترة سريان الحملة، والتي يمكنهم استبدالها مقابل تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق. يتيح لك برنامج تبادل أميال الدوحة تحويل النقاط إلى برنامج الخطوط الجوية القطرية وتعادل نقطة أميال الدوحة الواحدة ميل/نقطة. وإذا كنت تفضل التسوق مجاناً، يمكنك تبديل أميال الدوحة مع مكافآت شكراً.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يسرني أن أهنئ الفائزين ضمن ’حملة البطاقات الصيفية‘. يتيح لنا النهج الذي نتبعه، والذي يتمحور حول العملاء، تصميم حملات تمنحهم قيمة إضافية، مع الارتكاز إلى الخدمات المتكاملة الاستثنائية التي نقدمها. كما تكمن هذه القيمة في خطط الدفع التي نقوم بوضعها، والتي تضمن نموذجاً مالياً ميسراً وملائماً يدعم احتياجات عملائنا على الوجه الأمثل، وهو أحد الأهداف الرئيسية التي نضعها نصب أعيننا في بنك الدوحة”.

يذكر أن بنك الدوحة كان أيضاً قد طرح خطط الدفعات المتساوية (EPP)، والتي تساعد العملاء على تنظيم وإدارة التدفق النقدي الشهري لحساباتهم بعد العطلة، وذلك عن طريق تحويل جميع نفقات سفرهم على بطاقات الائتمان، باستثناء عمليات السحب من الصراف الآلي، وسداد أقساط ميسرة لمدة ستة أشهر بدون رسوم معاملة وسعر فائدة 0%.

للمزيد من التفاصيل والعروض الترويجية، بما في ذلك الشروط والأحكام، زوروا www.dohabank.com.