بنك الدوحة يعلن عن إطلاق إصدار جديد من تطبيق الجوال الجديد “بنك الدوحة ماي بوك قطر”

My Book Qatar

عرض مذهل للعملاء “اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً” وإمكانية التوفير في أكثر من 300 متجر في قطر

أعلن بنك الدوحة عن إطلاق أحدث إصدار من تطبيق الجوال الجديد “بنك الدوحة ماي بوك قطر” على أبل ستور وجوجل بلاي. ويقدم التطبيق الحافل بالمزايا مئات من العروض التي لا تقاوم لحاملي بطاقات بنك الدوحة في أكثر من 300 متجر في قطر.

يوفر إصدار 2018 الجديد من التطبيق ما يزيد 900 قسيمة إلكترونية بنظام “اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً” وأكثر من 300 عرضاً قيماً في الفنادق، والمطاعم الفاخرة والمقاهي، ووجهات الترفيه، ونوادي الصحة واللياقة البدنية المترفة. فقد صُمم تطبيق الجوال الجديد “بنك الدوحة ماي بوك قطر”، ليمنح عملاء بنك الدوحة فرصاً أكبر للتوفير والاستمتاع بتجارب استثنائية.

وقال السيد بريك المري، ، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في بنك الدوحة: “يهدف إطلاق تطبيق الجوال ’بنك الدوحة ماي بوك قطر‘ إلى تقديم قيمة إضافية لإنفاق عملائنا عبر طيف من العروض المبتكرة التي تتناسب مع أسلوب حياتهم. لاقت نسخة العام الماضي من التطبيق نجاحاً كبيراً وخاصة بين جيل الألفية والذي يشكل الجيل الجديد من المتسوقين، الذين يسعون لاكتشاف تجارب جديدة من خلال أجهزتهم الذكية. تم استبدال قيمة المئات من عروض ’اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً‘، وهو ما يضمن حصول حاملي بطاقات بنك الدوحة على القيمة الأمثل مع وفورات أكبر، في تجربة كفيلة بمنحهم أسباباً إضافية لمشاركة أجمل اللحظات مع أحبابهم”.

وقال السيد بيتر روبرتس، رئيس العمليات وتكنولوجيا المعلومات في بنك الدوحة : “يتيح هذا التطبيق الذي يتوفر بنظامي التشغيل “أندرويد” و”iOS” للمستخدمين تصفح العروض وفقاً للموقع وفئة الخدمة المطلوبة. كما أن خريطة مدمجة تمكنهم من رصد العروض المتوفرة بالقرب من موقعهم الحالي. وعلاوة على ذلك، فإن التطبيق يعطي عملاء بنك الدوحة نظرة شاملة على إجمالي التوفير الذي يمكنهم تحقيقه بالاستفادة من هذه القسائم. كما يمكن للعملاء الاستمتاع في استخدام الحساب نفسه على 10 أجهزة بشرط أن يتم الدفع بواسطة بطاقة بنك الدوحة.

ومن جانبه، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “كمؤسسة مالية تتمتع بدرجة عالية من الموثوقية مع سمعة مرموقة راسخة في المنطقة، نحن ملتزمون بتحقيق الاستفادة القصوى من توجهات قطاع التجزئة وتفضيلات المستهلكين الحالية في المجتمع، خصوصاً بين الشباب. ويمنحنا هذا التطبيق منصة عريضة للتعامل مع قاعدة عملائنا المتنوعة ومكافئتهم على ولائهم بشكل فوري”.

لتحميل تطبيق “ماي بوك بنك الدوحة”:

App Store Google Play Store