بنك الدوحة يعلن تدشين فرعه الجديد في منطقة أم صلال

أعلن بنك الدوحة عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة أم صلال. ويٌعد افتتاح الفرع تماشياً مع استراتيجية التوسع التي تنتهجها إدارة بنك الدوحة والتي تحرص دائماً على تواجد الفروع في مناطق حيوية لتلبية كافة احتياجات العملاء والعمل على إبراز صورة البنك الحضارية بالتوافق مع إستراتيجية علامته التجارية.

ويقع مقر الفرع الجديد في شارع الشمال، وسيعمل الفرع على تقديم خدماته المصرفية للعملاء في المناطق المجاورة وفقاً لأعلى معايير الخدمة وسيقدم مجموعة متكاملة ومتنوعة من الخدمات المصرفية وقد تم تركيب جهاز صراف آلي في الفرع يعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع وذلك من أجل راحة العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم المصرفية. وسيعمل الفرع طوال أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت، وستبدأ ساعات العمل من الساعة 7:30 صباحا حتى الساعة 1:00 بعد الظهر.

وقد قام السيد/ أحمد عبيدان، نائب رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة بافتتاح الفرع، وقد حضر حفل الافتتاح لفيف من كبار المسؤولين في بنك الدوحة، وعدد من كبار الشخصيات والمهنئين و تحدث بهذه المناسبة السيد/ سيتارامان قائلاً ” تعد خطتنا التي ترمي إلى زيادة عدد القنوات المصرفية متماشية مع التطورات التي شهدتها الصناعة المصرفية في قطر والجهود المتواصلة لتلبية متطلبات العملاء على أفضل وجه” وأضاف قائلاً ” لقد تم تطوير كافة الفروع والخدمات من أجل تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائنا”.

وقد تحدث السيد/ لويس سكوتو رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد قائلاً ” نحن فخورون بإضافة فرعاً جديداً لشبكتنا التي تضم 30 فرعاً و5 فروع إسلامية و11 فرع إلكتروني و12 مكتب دفع و 2 من الوحدات المتنقلة و 4 مكاتب كيوبوست وأكثر من 115 جهاز صراف آلي. ويعد الفرع نموذجاً حضارياً يتم من خلاله تقديم التسهيلات المصرفية و تلبية المتطلبات المالية للعملاء وذلك من قبل فريق محترف من المهنيين المصرفيين. و في الختام، لا يبقى إلا أن نذكر شعار بنك الدوحة وهو ” هناك الكثير لنتطلع إليه”.