بنك الدوحة يُعلن عن المليونير الثامن هذا العام لبرنامج الدانة

Al-Dana-Millionaire-Draw

السحب الذي أعلن تتويج 20 فائزاً هذا الشهر أُقيم في سوق واقف بالدوحة ضمن أجواء احتفالية مميزة

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن فوز 20 شخصاً خلال سحب شهر نوفمبر لبرنامج الدانة للتوفير، ضمن حفلٍ أُقيم في أجواءٍ مميزة بسوق واقف الشعبي، أحد أهم المعالم السياحية في قطر.

وفاز السيدة ر. فوتيدار بالجائزة الكبرى بقيمة مليون ريـال قطري، ليصبح المليونير الجديد لبرنامج الدانة خلال السحب الذي تم بثه مباشرةً على منصات التواصل الاجتماعي لبنك الدوحة؛ في حين فاز السيد ح. العبدالله بجائزة نقدية قيمتها 100 ألف ريـال قطري. كما فاز السيدة ش. الماجد بجائزة المنحة الدراسية للمدخرين الصغار وقيمتها 25 ألف ريـال قطري، إلى جانب خمسة عشر جائزةٍ إضافية قيمة كلٍ منها عشرة آلاف ريـال قطري.

وتضمنت سحوبات الشهر الجاري العرض المميز الذي أطلقه بنك الدوحة مؤخراً فرصة مزدوجة لكل 1.000 ريال قطري و “6 فرصٍ إضافية للفوز بجائزة المليون ريـال قطري” ليوفر لعملائه الذين يحتفظون بالحد الأدنى من الرصيد البالغ 25,000 ريـال قطري في حساب الدانة للتوفير الخاص بهم.

وفي الآونة الأخيرة، شهدت السحوبات الشهرية لحساب الدانة تطوراً كبيراً لتصبح وجهةً مليئة بالترفيه والتسلية لتلائم اجتماع العائلات وقضاء يوم ممتع في أحد أبرز المعالم السياحية في قطر، وجاءت فعالية شهر نوفمبر لتقدم مجموعةً واسعة من الأنشطة المجانية للأطفال والبالغين بما في ذلك غرفة الرسم على وجوه الأطفال، وجلسات الحناء للسيدات. إلى جانب ذلك، أجرى بنك الدوحة سحباً لجمهور الحاضرين في حفل جائزة المليونير فاز خلاله اثنان من الجمهور بعملةٍ ذهبيةٍ وزنها 5 غرامات.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يواصل برنامج حساب الدانة للتوفير في إدخال السعادة إلى حياة عملائنا في كل شهر. ويسرنا أن ندعم ثقافة الادخار لديهم والسماح لهم بزيادة أرباحهم. وحتى يتسنى لهم مضاعفة فرصهم في الفوز بكل يسرٍ وسهولة، فإننا نحثهم على إبقاء رصيدهم في حساب الدانة لأطول فترةٍ ممكنة، والحصول على بطاقة ائتمانية أو قرض مقابل وديعتهم”.

وأضاف سيتارامان قائلاً: “كلما زاد رصيد عملائنا في حساب التوفير، كلما ارتفعت فرصهم للفوز بجوائز تساهم في تغيير مجرى حياتهم. فكل ألف ريـال قطري إضافية تودع في حساب الدانة للتوفير تضاعف فرصهم بالفوز مع حفاظهم على الحد الأدنى من الرصيد المعلن عنه لكل سحب. وندعو جميع عملائنا إلى المشاركة والاستفادة من هذا البرنامج المميز”.

وإلى جانب فرصة العمر التي يوفرها حساب الدانة للتوفير لعملائه كل شهرٍ ليكسبوا الملايين، يقدم لهم أيضاً بطاقة خصم عالمية “فيزا”، إلى جانب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والرسائل النصية والهاتف المحمول، وسهولة دفع فواتير الخدمات والمرافق عبر حساب الدانة للتوفير، وخيار تحويل الأموال عبر الحسابات داخل البنك أو لدى البنوك الأخرى، وإرسال الأموال إلى الخارج بأسعارٍ تنافسية.

لفتح حساب الدانة للتوفير، يمكن للعملاء زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة، أو إرسال (الدانة)”AL DANA” في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم “92610”، أو تعبئة الطلب على موقع بنك الدوحة عبر الإنترنت ( www.dohabank.com).