بنك الدوحة يعلن أسماء الفائزين العشرة بمسابقة “خمن الفائز بكأس العالم”

FIFA Winner Predictions

أكثر من 3,000 من عشاق كرة القدم شاركوا في المسابقة طوال فترة إقامة بطولة كأس العالم 2018 وعبّروا عن معرفتهم ومهاراتهم وشغفهم باللعبة الأكثر شعبية في العالم

نظم بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، مبادرة للتفاعل مع عشاق كرة القدم في أنحاء الدولة، وذلك من خلال حملة “خمن الفائز بكأس العالم”. وكانت المشاركة في المسابقة مفتوحة طوال فترة إقامة بطولة كأس العالم 2018، ونجحت في استقطاب 3,000 مشاركة.

وتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة الكبرى، وهي عبارة عن تطبيق “بنك الدوحة ماي بوك قطر” في 20 يوليو 2018 في مقر بنك الدوحة. ويمكن للفائزين العشرة الذين نجحوا في التنبؤات الصحيحة للمنتخب الفائز بكأس العالم والوصيف أن يستمتعوا الآن بأكثر من 1,000 قسيمة “اشتر واحد واحصل على واحد مجاناً” وأكثر من 300 عرض قيم في الفنادق، والمطاعم الفاخرة والمقاهي، ووجهات الترفيه، ونوادي الصحة واللياقة البدنية. وسيحصل سعداء الحظ من خلال هذا التطبيق على فرص أكبر للتوفير والاستمتاع بتجارب استثنائية.

وتضمنت مسابقة “خمن الفائز بكأس العالم”، والتي كان باب المشاركة فيها مفتوحاً أمام عملاء بنك الدوحة من المواطنين والمغتربين من سكان قطر، أربع خطوات بسيطة للمشاركة، وقدمت تحدياً مشوقاً وتنافسياً لعشاق الكرة.

وتعليقاً على هذه المسابقة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “تشتهر كرة القدم بأنها رياضة تجمع الناس، وقد أتاحت لنا مسابقة ’ خمن الفائز بكأس العالم‘فرصة تعزيز جسور التواصل والتفاعل مع عملائنا الأوفياء ومتابعينا عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، وأفسحت لهم المجال ليكونوا جزءاً من الأجواء الحماسية للبطولة مع تقدم الفرق خلال مراحل المنافسة المختلفة، والحصول في نهاية المطاف على مكافأة لا تضاهى من بنك الدوحة. نحن نتطلع من خلال هذه المبادرات إلى تقديم المزيد من العروض الترويجية لعملائنا الكرام ومنحهم مزايا ذات قيمة إضافية”.

كما أضاف الدكتور ر.سيتارمان قائلاً: “حقق بنك الدوحة رقماً قياسياً من خلال تصنيع أكبر كرة قدم في العالم يبلغ متوسط قطرها 40 قدما متفوقاً على الرقم القياسي السابق 31 قدماً. وقد أقيم حفل كشف النقاب عن الكرة صاحبة الرقم القياسي العالمي عام 2013 في متجر اللولو هايبر ماركت ومنطقة أسباير زون. هذا وما يزال بنك الدوحة يحتفظ بلقب صاحب أكبر رقم قياسي عالمي لأكبر كرة قدم في العالم دون منازع.”

للمزيد من المعلومات حول تطبيق “بنك الدوحة ماي بوك قطر”، يرجى زيارة: http://dohabank.qa/ar/personal/cards/credit-card-offers/my-book-qatar/