بنك الدوحة يعلن عن جوائز خاصة لعام 2013 بمناسبة الذكرى العاشرة لبرنامج الدانة للتوفير

Al Dana Savings Programme

الإدارة التنفيذية لبنك الدوحة أثناء الإعلان عن جوائز حساب الدانة للتوفير لعام ٢٠١٣

اختتم برنامج الدانة للتوفير من بنك الدوحة، الذي يعد البرنامج الأكثر نجاحاً من نوعه في قطر، حملته المتميزة لعام 2012، حيث قدّم أكثر من 12 مليون ريال قطري من الجوائز النقدية القيّمة لعملائه. وأعرب بنك الدوحة عن ثقته بأن 2013 سيكون عاماً استثنائياً لعملاء الدانة من خلال زيادة قيمة وحجم الجوائز.

ويحتفل بنك الدوحة بالذكرى العاشرة لبرنامج الدانة للتوفير. وبهذه المناسبة، سيمنح البنك جوائز نقدية بقيمة 10 ملايين ريال قطري و10 سيارات مرسيديس E-300 فاخرة و10 باقات للعطلات للفائزين بالسحوبات في عام 2013.

ومن خلال هذه السحوبات، سيتم توزيع 10000 ريال قطري ل20 فائز من الذين يحافظون على 1000 ريال قطري على الأقل في حساباتهم ببرنامج الدانة التوفيري، بينما سيحصل “المدّخرون الصغار” على فرصة للفوز يجوائز بقيمة 3000 ريال قطري في السحوبات الشهرية.‬

كما ستقام سحوبات ربع سنوية على جائزة بقيمة مليون ريال قطري لفائز واحد محظوظ من عملاء برنامج الدانة الذين يحافظون على 1000 على الأقل في حساباتهم، إضافة إلى جوائز تبلغ قيمتها 500000 لكل ثلاثة أشهر يحصل عليها فائز واحد محظوظ ينجح بالمحافظة على وديعة بقيمة 50000 ريال قطري أو أكثر.

يشار إلى أن السحوبات الشهرية والربع سنوية متاحة للعملاء الجدد والحاليين من كافة الفئات، والذين يحافظون على المبالغ المحددة للودائع وفقاً للفترات الزمنية المذكورة. وقد تم تصميم برنامج الجوائز لتلبية توقعات الأفراد في قطر ووفقاً لاقتراحاتهم حول أفضل المزايا التي يمكن أن يحظون بها خلال العام.

وبمناسبة الإعلان عن برنامج الجوائز الجديد، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “الدانة هو برنامج التوفير الأكثر تميزاً في دولة قطر، وبنك الدوحة لا يألو جهداً للارتقاء بمستواه وجعله أفضل كل عام حرصاً منه على منح عملائنا فرصاً أكثر للفوز بجوائز مذهلة. خلال عام 2013، سيغير بنك الدوحة حياة 325 شخص على أقل تقدير، إلا أننا نتوقع أن يمتد تأثير حملتنا هذه ليشمل عائلات الفائزين، الأمر الذي سيضاعف هذا العدد بالتأكيد. ولهذا العام، سينضم 4 أشخاص إلى نادي مليونيرات الدانة دون شك. وبالنسبة لنا، فإن الأهم من قيمة الجوائز هو قيام بنك الدوحة بتصميم السحوبات الشهرية والربع سنوية لتلامس حياة عملائنا بشكل إيجابي وتساعدهم على تعزيز ثقافة التوفير والوعي المالي بين المدّخرين الكبار والصغار على حد سواء.”

ومن جهته، أضاف السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة، قائلاً: “احتفالاً بالذكرى العاشرة للبرنامج، أردنا إطلاق حملة متميزة استجابة لآراء واقتراحات عملاء الدانة، خاصة فيما يتعلق بالسحوبات السنوية لجعلها أكثر قيمة وجاذبية لكافة أفراد الأسرة. ومن ضمن هذه الاقتراحات تقديم سيارات فاخرة وباقات للعطلات كجوائز تمثل أسلوب حياة عملاء البنك وتساهم بالارتقاء بمستوى معيشتهم. ولهذا، قمنا بإضافة 10 سيارات مرسيديس E-300 فخمة و10 باقات للعطلات إلى مجموع الجوائز النقدية البالغ 10 ملايين ريال قطري، رافعاً من القيمة الإجمالية للجوائز الممنوحة هذا العام إلى أكثر من 13 مليون ريال قطري، وجاعلاً من حملة الدانة الحالية الأكبر على الإطلاق في تاريخ بنك الدوحة.”

وخلال عام 2013، سيتم مكافأة ما مجموعه 325 فائزاً في السحوبات الشهرية والربع سنوية بجوائز تتراوح بين 10000 إلى مليون ريال قطري، إضافة إلى جوائز عينية قيّمة.

وفي هذا الخصوص، أضاف البنك في عام 2013 ميزة جديدة بمناسبة الذكرى العاشرة لإطلاق برنامج الدانة للتوفير، وهي عبارة عن 10 سيارات مرسيديس ُفاخرة في السحوبات الشهرية للعملاء المسجلين ببرنامج الدانة لعام 2013. وسيتم تسليم مفاتيح كل سيارة جديدة للفائزين من قبل مسؤول ببنك الدوحة بعد فترة وجيزة من كل سحب.

في عام 2013، سيكافئ بنك الدوحة عملاء برنامج الدانة بعشر سيارات جديدة من طراز مرسيدس-بنز E300 التي تعتبر الأفضل في فئتها والمجهزة بأرقى التجهيزات والمزايا. وهذه السيارة مزودة بمحرك من ست أسطوانات على شكل V سعة 3.5 لتر مع علبة تروس بسبع سرعات أوتوماتيكية تنقل قوة المحرك إلى العجلات الأربع عبر نظام 4Matic الذي يؤمّن أعلى مستويات التماسك والأمان والثبات وهي من أبرز الخصائص التي تميز سيارات مرسيدس-بنز. وتعد المقصورة الداخلية للسيارة من ضمن الأفخم في فئتها وهي مصممة خصيصاً لتوفير أعلى درجات الرفاهية والراحة.

وكجزء من هذه الحملة، سيقدم البنك خلال العام الحالي 10 باقات للعطلات بقيمة‬25000 للفائزين المحظوظين بالسحوبات التي ستجري على مدار العام. وستشمل هذه الباقات الإقامة في فندق وتذاكر طيران إلى مجموعة من الوجهات السياحية المتميزة. وتجدر الإشارة إلى أن بإمكان الفائزين اختيار وجهاتهم المفضلة ومواعيد السفر المناسبة لهم لتلائم أجندتهم الشخصية، فضلاً عن استطاعتهم السفر في أي وقت خلال العام.

وفي سياق متصل، يمكن للمشاركين في سباق الدانة الأخضر للجري الهادف إلى التشجيع على حماية البيئة، الحصول على جوائز نقدية خلال هذا الحدث السنوي وذلك تقديراً لجهودهم.

للمزيد من المعلومات أو لفتح حساب جديد ببرنامج الدانة للتوفير مع بنك الدوحة، يرجى زيارة www.dohabank.com.qa أو الاتصال على الرقم 44456000.