بنك الدوحة يطلق عرض تمويل السيارات خلال شهر رمضان المبارك

العرض يشمل كذلك تأمين مجاني شامل ومساعدة مجانية على الطريق

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، إطلاق عرض تمويل السيارات بمناسبة شهر رمضان المبارك بأسعار فائدة تنافسية تصل إلى 2,49% سنوياً.

ويطلق بنك الدوحة هذا العرض المميز والحصري لفترةٍ محدودة لعملائه الراغبين في الحصول على تمويل سيارات جديدة أو مستعملة. ويضم عدداً من الميّزات الحصرية التي تشمل حصولهم على تأمين مجاني شامل على السيارة الممولة، ومساعدة مجانية على الطريق على مدار الساعة، مع قرض شخصي موافق عليه مسبقاً.

كما يمكن للعملاء المستفيدين من عرض رمضان لتمويل السيارات الحصول على بطاقة ائتمان موافق عليها مسبقاً تتضمن رحلات طيران مجانية مقدمة من برنامج “أميال الدوحة”، برنامج الولاء المميز لحاملي البطاقات الائتمانية من بنك الدوحة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يسرنا أن نطلق مجدداً أفضل عروضنا في هذا شهر رمضان المبارك سعياً منا لتلبية احتياجات التمويل لعملائنا، ويمكنهم الاستفادة من هذا العرض من خلال خطوات سهلة وبسيطة ولا تستغرق سوى ساعة واحدة، وذلك لمساعدة عملائنا على اقتناء سيارتهم المفضلة”.

لمزيد من المعلومات عن عرض رمضان لتمويل السيارات من بنك الدوحة خلال شهر رمضان المبارك، يُرجى الاتصال على الرقم 44456000 أو إرسال ‘CAR’ رسالة نصية إلى الرقم 92610.