بنك الدوحة يعلن أسماء الفائزين في سحب الدانة التاسع لعام 2018

البنك يختتم العام بتقديم الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 2 مليون ريال قطري والجوائز المليونية ربع السنوية

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، أسماء الفائزين بالسحب التاسع للعام الجاري لبرنامج حساب الدانة للتوفير. وكان السحب قد أقيم يوم الجمعة 30 نوفمبر في منطقة اللؤلؤة، وذلك بحضور عدد من كبار الشخصيات وأعضاء من الإدارة العليا للبنك.

كان الحظ قد ابتسم للسيد/ ج. ك. جوزيف، والذي فاز بالجائزة الشهرية الكبرى التي تبلغ قيمتها 1 مليون ريال قطري، فيما ذهبت ثاني أكبر جائزة، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف ريال إلى السيد/ إ. إ. أبودية. كان من ضمن الفائزين الآخرين من سعداء الحظ كل من السيدة/ م. م. شاهين، والسيد/ ن. أ. الموزين، والسيد/ أ. م. بشراهيل، والذي حصل كل منهم على مبلغ 5,000 آلاف ريال قطري عن فئات السيدات وكبار السن والمدخرين الصغار. كما حصل 40 فائزاً من العملاء على جائزة نقدية بقيمة 2,000 ريـال قطري لكل منهم ضمن جوائز السحب الشهري، ومن ناحية أخرى فاز السيد/ ي. بلال بمليون ميل من أميال الدوحة كجزء من سحب حساب الدانة للتوفير. كما فاز خمسة من سعداء الحظ من الحضور بتذكرتين من سينما فليك لكل منهم، وذلك في السحب الذي تم إجراؤه للحضور من الجمهور خلال الفعالية.

بهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نود أن نهنئ جميع الفائزين في سحب حساب الدانة للتوفير التاسع لهذا العام. إنه لمن دواعي سرورنا في بنك الدوحة أن نرى التأثير الإيجابي الذي نحدثه في حياة عملائنا عندما نتواصل معهم من خلال هذه البرنامج، والذي قمنا بإطلاقه كوسيلة لمكافأتهم على ولائهم وثقتهم في خدماتنا. لقد شهدت حملتنا نجاحاً كبيراً، ونحن بانتظار سحوباتنا القادمة وتتويج المزيد من الفائزين خلال هذا البرنامج الفريد. كما أننا نتطلع إلى إجراء السحب النهائي للجائزة الكبرى، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون ريال قطري، بالإضافة إلى الجائزة المليونية ربع السنوية”.

يذكر أن حساب الدانة للتوفير يعد أكثر المنتجات المالية شعبية في قطر، والذي يقدم أكبر جوائز نقدية في الدولة، بما في ذلك الجائزة الكبرى التي تم تقديمها مؤخراً بقيمة مليوني ريال قطري. كما يحظى العملاء بفرصة المشاركة في سحب مليونير الدانة ربع السنوي والسحوبات الشهرية على مجموعة من الجوائز القيمة.

يقدم برنامج حساب الدانة للتوفير العديد من المزايا الحصرية الأخرى، مثل القروض الفورية الموافق عليها مسبقاً بقيمة 90% من ودائع العملاء الأولية، وبطاقة خصم مباشر عالمية مجانية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والرسائل النصية القصيرة والهاتف المحمول. إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بسهولة إدارة دفعات فواتير الخدمات من خلال حساب الدانة للتوفير، ويمكنهم أيضاً تحويل الأموال بين حساباتهم وإلى حسابات الآخرين، وكذلك إرسال الأموال إلى الخارج بأسعار صرف تنافسية.

يمكن لعملاء بنك الدوحة فتح حساب الدانة للتوفير الخاص بهم عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة أو تعبئة الطلب الإلكتروني عبر الإنترنت أو إرسال كلمة “الدانة” (DANA) في رسالة نصية إلى الرقم 92610.