بنك الدوحة يعلن عن الفائزين في السحب الثامن لحساب الدانة للتوفير لعام 2018

Al Dana 8th Draw

العملاء الفائزون يحصلون على جوائز بقيمة إجمالية تزيد عن 300 ألف ريال قطري

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، أسماء الفائزين بالسحب الثامن للعام الجاري لبرنامج حساب الدانة للتوفير. وكان السحب قد أقيم يوم الخميس 18 أكتوبر وسط أجواء مشوقة وحماسية في فيلاجيو مول، وحضر فعالية السحب عدد من كبار الشخصيات وأعضاء من الإدارة العليا للبنك.

كانت الجائزة الشهرية الكبرى، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف ريال قطري قد ذهبت إلى السيدة/ م. س. راهرافان، و من ضمن الفائزين الآخرين من سعداء الحظ كان كل من السيدة/ إ. ج. ويليامز، والسيدة/ ص. م. الزيارة عن فئتي السيدات وكبار السن، والسيد/ ح. ع. الحيدر عن فئة المدخرين الصغار، حيث حصل كل منهم على جائزة بقيمة 5,000 ريال قطري، بلإضافة إلى 39 فائزاً من العملاء، والذين فاز كل منهم بجائزة نقدية بقيمة 2,000 ريـال قطري، في حين فاز 26 عميل آخر بجائزة بقيمة 5,000 ريال قطري في الجوائز الخاصة بالفروع. ومن ناحية أخرى فاز السيد/ ش. م. الحميدي بمليون ميل من أميال الدوحة ضمن حملة تحويل الراتب. بالإضافة إلى ذلك كجزء من الحفل فاز السيد/ أ. ك. سليمان من جمهور الحضور للسحب بجائزة أيفون x

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نود أن نهنئ الفائزين في سحب حساب الدانة للتوفير الثامن لهذا العام. نحن في بنك الدوحة حريصون على البقاء على تواصل مع عملائنا على جميع المستويات بشكل مستمر، وذلك من خلال برامج فريدة ومصممة خصيصاً لضمان حصولهم على قيمة إضافية تؤمن لهم تجربة مصرفية متميزة. كما أننا نتطلع إلى الإعلان عن المزيد من الفائزين في سحوبات الدانة المقبلة وتحقيق الاستفادة القصوى من النجاح الكبير الذي تحققه حملتنا حتى الآن، والتي لا تزال تستقطب اهتماماً منقطع النظير من عملائنا بمختلف فئاتهم”.

تجدر الإشارة إلى أن حساب الدانة للتوفير يعد أكثر المنتجات المالية شعبية في قطر، والذي يقدم أكبر جوائز نقدية في الدولة، بما في ذلك الجائزة الكبرى التي تم تقديمها مؤخراً بقيمة مليوني ريال قطري. كما يحظى العملاء بفرصة المشاركة في سحب مليونير الدانة ربع السنوي والسحوبات الشهرية على مجموعة من الجوائز القيمة.

ويقدم برنامج حساب الدانة للتوفير العديد من المزايا الحصرية الأخرى، مثل القروض الفورية الموافق عليها مسبقاً بقيمة 90% من ودائع العملاء الأولية، وبطاقة خصم مباشر عالمية مجانية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والرسائل النصية القصيرة والهاتف المحمول. إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بسهولة إدارة دفعات فواتير الخدمات من خلال حساب الدانة للتوفير، ويمكنهم أيضاً تحويل الأموال بين حساباتهم وإلى حسابات الآخرين، وكذلك إرسال الأموال إلى الخارج بأسعار صرف تنافسية.

ويمكن لعملاء بنك الدوحة فتح حساب الدانة للتوفير الخاص بهم عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة أو تعبئة الطلب الإلكتروني عبر الإنترنت أو إرسال كلمة “الدانة” (DANA) في رسالة نصية إلى الرقم 92610.