بنك الدوحة يعلن أسماء الرابحين في سحب حساب الدانة للتوفير

الدوحة، 13 يوليو 2017: أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، اليوم، عن أسماء الرابحين في سحب حساب الدانة للتوفير لشهر يوليو 2017 الذي أُقيم في فرع البنك في فيستيفال سيتي.

وتوج خلال السحب الشهري الرابع لهذا العام 19 فائزاً، منهم السيد ص. علي، والذي فاز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون ريال قطري. وقال السيد علي بهذه المناسبة الخاصة: “تغمرني السعادة لكوني الفائز بالجائزة الكبرى التي تبلغ مليون ريال قطري. إنها لفرصة رائعة سأتمكن من خلالها من المساهمة في المجتمع في وطني. وأود أن أدعوا الجميع في قطر إلى التوفير في حساب الدانة، الأمر الذي قد يكون كفيلاً بتغيير حياتهم للأبد”.

كما حصد السيد ن. سي. بافسار الجائزة التي تبلغ 100,000 ريال قطري، بينما تلقت الآنسة ن. فردوس جائزة المنحة الدراسية بقيمة 25,000 ريـال قطري لحساب “المدخرين الصغار”، بالإضافة إلى خمسة عشر من العملاء سعيدي الحظ، والذين حصل كل منهم على مبلغ 10,000 ريال قطري. وذهبت الجائزة المخصصة لعملاء حساب الدانة للتوفير في الكويت إلى السيد ب. ع. س. الشطي والذي فاز بمبلغ 2,500 دينار كويتي.

وتم نقل السحب في بث حي عبر منصات بنك الدوحة على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون قادرين على المساهمة في تحقيق أحلام عملائنا المخلصين من خلال البرامج التي نقدمها مثل حملة السحب الشهري لحساب الدانة للتوفير. كل ما يتوجب على العملاء فعله للحصول على فرصة لأن ينضموا إلى فئة أصحاب الملايين، هو الحفاظ على رصيد يبلغ 5,000 ريال قطري في حساب الدانة الخاص بهم، ومن البديهي أن فرصهم بالفوز تتضاعف كلما زادت قيمة المبالغ التي يدخرونها”.

وإلى جانب الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها برنامج حساب الدانة للادخار للعملاء، فهم يتمتعون بطيف واسع من الامتيازات المصرفية، والتي تشمل، بطاقة ائتمان فيزا الدولية مجاناً، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والرسائل القصيرة، والخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال، وسداد فواتير الخدمات العامة من خلال حساب الدانة، فضلا عن سهولة تحويل الأموال في الخارج بأسعار الصرف الأكثر تنافسية.

ويمكن للراغبين في فتح حساب الدانة، والتمتع بفرص استثنائية لربح هذه الجوائز القيمة زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة، أو إرسال (الدانة) “AL DANA” في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم “92610”، أو تعبئة الطلب على موقع بنك الدوحة عبر الإنترنت (www.dohabank.com).