بنك الدوحة يعلن عن أول الفائزين بحملة الدانة التوفيرية لعام ٢٠١٣

Al Dana

أكثر من 350000 ريال قطري قيمة الجوائز في يناير

أعلن بنك الدوحة عن الدفعة الأولى من الفائزين بحملة الدانة التوفيرية لعام ٢٠١٣ بالتزامن مع الذكرى العاشرة للانطلاقة الناجحة لبرنامج الدانة التوفيري.

وخلال السحب الأول لهذا العام، تم اختيار ٢٧ فائزاً، بمن فيهم فائز واحد من الكويت.

وكان الفائز الأكبر في السحب الشهري في قطر السيد مرشد الذي يملك حساباً لدى فرع بنك الدوحة بالمنطقة الصناعية، إذ بلغت قيمة جائزته 100000 ريال قطري. كما حصل ٢٠ فائزاً على10000 ريال قطري لكل واحد منهم، بينما فاز ٥ من مدّخري برنامج الدانة الصغار بأحدث أجهزة آي باد خلال السحب.

وبالإجمال، تم مكافأة عملاء الدانة بأكثر من 300000 ريال قطري في قطر وحدها، إضافة إلى 50000 ريال قطري وُزِّعَت على عملاء الفروع الدولية للبنك.

وكجزء من حضوره الدولي المتنامي، يقدم بنك الدوحة خلال عام ٢٠١٣ سحوبات الدانة خصيصاً لعملائه في الفروع الدولية؛ فقد تم اختيار السيد م. ي. ماجدي، أحد عملاء فرع الكويت، فائزاً بالسحب الذي أجري لفروع البنك الدولية، حيث نال جائزة تعادل 50000 ريال قطري في يناير.

وفي هذا السياق، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “سيكون ٢٠١٣ عاماً آخر متميزاً بالنسبة لعملاء الدانة، خاصةً مع تقديمنا لجوائز أكبر احتفالاً بالذكرى العاشرة لانطلاقة هذا البرنامج التوفيري الرائد. وبهذه المناسبة، سيقوم بنك الدوحة بمنح جوائز بقيمة ١٠ ملايين ريال قطري، ١٠ سيارات فاخرة و١٠ باقات للعطلات للفائزين بالسحوبات خلال عام ٢٠١٣. وإذ يسرني، بالإنابة عن بنك الدوحة، أن أهنّئ جميع الفائزين، كما أدعو الناس من كافة أرجاء قطر إلى التوفير مع برنامج الدانة للاستفادة من الفرص الشهرية والربع سنوية لزيادة قدراتهم المالية.”

من جانبه، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “الدانة ليس مجرد برنامج توفيري فحسب، بل إنه مصمَّم لمنح العملاء فرصاً ثمينة من شأنها أن تغير حياتهم إلى الأفضل. وكلما وفّروا المزيد، كلما ازدادت احتمالات فوزهم ببعض من هذه الجوائز الاستنثائية.”

يشار إلى أن سحوبات شهرية ستجري لتوزيع 10000 ريال قطري على ٢٠ فائز محظوظ ينجحون بالمحافظة على 1000 ريال قطري على الأقل في حسابات الدانة التوفيرية الخاصة بهم، في الوقت الذي سيحصل فيه المدخرون الصغار على فرصة للفوز بأجهزة آي باد من خلال سحوبات شهرية.

كما ستقام سحوبات كل ثلاثة أشهر لمنح جائزة بقيمة مليون ريال قطري لفائز واحد محظوظ من عملاء برنامج الدانة الذين يحافظون على 1000 ريال قطري على الأقل في حساباتهم التوفيرية، بالإضافة إلى جوائز قيمتها 500000 ريال قطري في كل سحب ربع سنوي لفائز واحد محظوظ يحافظ على وديعة بـ 50000 ريال قطري أو أكثر.

وفي عام ٢٠١٣، سيتم مكافأة ما مجموعه ٣٢٥ فائزاً شهرياً وكل ثلاث أشهر بجوائز تتراوح قيمتها من 10000 إلى مليون ريال قطري، فضلاً عن الجوائز العينية القيّمة.

ولهذا العام، أضاف بنك الدوحة ميزة جديدة إلى حملة الدانة بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاقة البرنامج، وذلك من خلال منح ١٠ سيارات مرسيدس-بنز فئة E‪-‬300 خلال سحوبات شهرية تُجرى للعملاء الملتحقين ببرنامج الدانة في عام ٢٠١٣. وتعد مرسيدس-بنز فئة E‪-‬300 السيارة الأفضل في فئتها، حيث تأتي مزوّدة بأرقى المزايا والتجهيزات الداخلية المترفة.‬‬

وسيقوم البنك كذلك بتقديم ١٠ باقات للعطلات بقيمة ٢٥‪.‬٠٠٠ ريال قطري لفائزين محظوظين في السحوبات التي ستجري على مدار العام. وستشمل باقات العطلات هذه إقامات في الفنادق وتذاكر الطيران لعدد من الوجهات الرئيسية. وسيكون للفائزين حرية اختيار وجهتم المفضلة ومواعيد السفر المناسبة لهم لتتلاءم وأجندتهم الشخصية، خاصةً وأن بمقدورهم السفر في أي وقت من السنة.‬

لمزيد من المعلومات أو لفتح حساب ببرنامج الدانة، يرجى زيارة www.dohabank.com.qa أو الاتصال على الرقم ٤٤٤٥٦٠٠٠. يمكن الاطّلاع على القائمة الكاملة بأسماء الفائزين عبر الموقع الإلكتروني للبنك.