بنك الدوحة يعلن عن أسماء آخر الفائزين بحملة دفع فواتير فودافون قطر

Vodafone Qatar Bill Payment Promotion

كافأ بنك الدوحة ثلاثة فائزين محظوظين بأجهزة آي باد ميني في السحب الأخير لحملة دفع فواتير فودافون قطر، حيث نال السيد أشوك بوتاني، والسيد أناند براساد، والسيد دينيش باتيل جوائزهم لقيامهم بسداد فواتير فودافون آجلة الدفع مستخدمين أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك وخدماته المصرفية عبر الإنترنت خلال شهر يوليو ٢٠١٤.

وبهذه المناسبة، هنّأ الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، الفائزين، داعياً الجميع إلى استخدام أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك أو خدماته المصرفية عبر الإنترنت لسداد فواتير فودافون قطر، وقال: “تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الدائمة والثابتة لدينا، كما أنها ترتقي إلى معايير الخدمة المتميزة التي يحرص بنك الدوحة على تقديمها لعملائه. ولا شك بأن شراكتنا القوية مع فودافون قطر ستضمن للعملاء سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة خيارات الخدمة الذاتية الذكية في مختلف أرجاء قطر وذلك من خلال شبكة بنك الدوحة متعددة القنوات.”

من جانبه، قال السيد مارك نوريس، المدير التنفيذي للعمليات التجارية والتجزئة بفودافون: “نتقدم بأحر التهاني إلى جميع الفائزين، كما نشكر بنك الدوحة على هذه الحملة الترويجية المتميزة؛ فالبنك يعتبر أحد شركائنا الرئيسيين وانتشاره الواسع في دولة قطر يضمن لعملائنا سهولة سداد فواتيرهم والاستمتاع بتجربة مجزية بالفعل.”

هذا وقد تم دعوة الفائزين بالسحب الأخير إلى حفل خاص لتوزيع الجوائز في برج بنك الدوحة بمنطقة الخليج الغربي حيث استلموا أجهزة الآي باد من أعضاء فريق الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، علماً بأنه تم توزيع ما مجموعه ستة أجهزة آي باد ميني على الفائزين الذين قاموا بسداد فواتير فودافون قطر آجلة الدفع عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك وخدماته المصرفية عبر الإنترنت خلال شهرَي يونيو ويوليو ٢٠١٤.

ويمكن لعملاء فودافون قطر، سواء أكانوا يملكون حساباً في بنك الدوحة أم لا، سداد فواتير الخدمات آجلة الدفع باستخدام أجهزة صراف آلي بنك الدوحة والمتواجدة في أكثر من ١٢٣ موقع رئيسي في مختلف مناطق الدولة، بما فيها تلك الموجودة داخل فروع بنك الدوحة الـ ٣٢ في قطر. أما بالنسبة إلى عملاء بنك الدوحة الذين يستخدمون خدمات الإنترنت المصرفي (DBank Online)، فيمكنهم الاستفادة من المرونة الإضافية لدفع الفواتير عبر الإنترنت أينما كانوا حول العالم.

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “لقد كان الهدف من إطلاق هذه الحملة تسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها أجهزة الصراف الآلي والقنوات الإلكترونية لدفع فواتير الهاتف والماء والكهرباء، مع الإشارة إلى أن حجم استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والصراف الآلي شهد زيادة كبيرة خلال فترة الحملة، وهذا مؤشر واضح على تفضيل العملاء للخدمات الذاتية لدفع الفواتير، مؤكدين التزامنا بمواصلة إطلاق المزيد من هذه الحملات في المستقبل المنظور لتشجيع الأفراد على استخدام القنوات المصرفية الإلكترونية.”