بنك الدوحة يعلن عن أفضل أسعار الصرف لتحويل الأموال إلى آسيا بالإضافة إلى خدمة تحويل فوري إلى الهند

العرض الجديد يضمن تحويل الأموال بشكل سريع وآمن إلى الهند ونيبال وسريلانكا وبنغلاديش وباكستان والفلبين وبأفضل أسعار الصرف المتاحة في القطاع

ضمن إطار جهوده المستمرة لجعل تحويل الأموال إلى الخارج عملية مجزية وأكثر سهولة وملاءمة، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن التزامه في تقديم أفضل أسعار الصرف في مجال تحويل الأموال إلى خمسة بلدان آسيوية. كما سيتيح البنك للعملاء خدمة تحويل الأموال الفورية إلى الهند إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.

يمكن لعملاء بنك الدوحة الذين يحولون الأموال من خلال أي فرع، أو عبر الإنترنت أو تطبيقات الهاتف الجوال إلى بنغلاديش والهند ونيبال وباكستان والفلبين وسريلانكا، الاستفادة من التحويلات السريعة بأفضل أسعار الصرف. كما سيتم تحويل الأموال إلى باكستان مجاناً للمعاملات التي تتجاوز قيمتها 200 دولار أمريكي.

وضمن هذا العرض، سيتمكّن عملاء بنك الدوحة من الاستفادة من بعض المزايا الإضافية عند تحويل الأموال إلى الهند، بما في ذلك إتمام عملية التحويل في غضون سبع ثوان إلى حسابات بنك الدوحة في الهند أو في غضون 60 دقيقة إلى أي بنك آخر في الهند.

وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بتحويلات مالية مجانية من قطر إلى حسابات بنك الدوحة في الهند، وتحويلات مجانية عبر الإنترنت والهاتف الجوال من حساب بنك الدوحة بالهند إلى أي بنك آخر في الجمهورية. وعلاوة على ذلك، يمكن إجراء السحب النقدي من أي جهاز صراف آلي في الهند عند استخدام

بطاقة الخصم المباشر الخاصة بالهنود غير المقيمين من بنك الدوحة مجاناً ولعدد غير محدود من المعاملات، الأمر الذي يوفر المزيد من الطمأنينة وراحة البال لعملاء البنك.

وقال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: ” أن تحويل الأموال يشكل أولوية قصوى لعملائنا الوافدين إلى قطر. من خلال خدماتنا المعززة والعروض الجديدة، فنحن نقدم لهم المزيد من الراحة وسهولة الوصول عندما يقومون بإجراء تحويلاتهم بشكل مجزٍ وأكثر أماناً. لدينا التزام راسخ بتقديم منتجات وخدمات جديدة تلبي الاحتياجات المصرفية لعملائنا في قطر وفي بلدهم الأم”.

للمزيد من المعلومات حول عروض تحويل الأموال، يرجى الاتصال على الرقم 4445 6000 أو إرسال رسالة على رقم تطبيق واتس آب (5033DOHA).