بنك الدوحة يُعلن عن برنامج الدانة للتوفير 2020 مع جائزة كُبرى بقيمة 2.5 مليون ريال قطري

Al Dana 2020

يتميز البرنامج بـ457 جائزة نقدية تتضمن الجائزة الكبرى، وجائزتين بقيمة مليون ريال قطري لكل منهما

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن إطلاقه لبرنامج الدانة لعام 2020، والذي يستمر حتى 31 يناير 2021 ويوفّر مجموعة متنوّعة من الجوائز النقدية القيّمة للفائزين المحظوظين.

ويتميز برنامج الدانة لعام 2020 بجوائز استثنائية مثل جائزة سحب نهاية العام بقيمة 2.5 مليون ريال قطري التي سوف تُمنح لفائزٍ واحد، وكذلك جائزتين قيمة كل واحدة مليون ريال قطري والتي سوف تُمنح لفائزين. كما سيكون عملاء بنك الدوحة على موعد مع جوائز رائعة أخرى تتضمن 100,000 ريال قطري لـ12 فائزاً، و10,000 ريال قطري لـ76 فائزاً، إضافة إلى 5,000 ريال قطري لـ366 فائزاً.

من جهته، قال السيد/ بريك المري، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “نحن فخورون بالإعلان عن برنامج الدانة للتوفير في نسخته السابعة عشرة الذي يطرح جائزة مميزة لهذا العام بقيمة 2.5 مليون ريال قطري. ويُعدّ برنامج الدانة واحداً من العروض الرئيسية المُبتكرة لبنك الدوحة، حيث تم إطلاقه في عام 2004 واستمر من حينها، واستطاع أن يحقق نسبة عالية من رضا العملاء. لطالما سعينا إلى تصميم منتجٍ مُبتكر للتوفير المالي يُركز على العملاء بشكل خاص، ويتماشى مع رؤية بنك الدوحة في تلبية كافة احتياجاتهم المتطورة والمتنوعة. وعلى مدار الأعوام الماضية، تمكّن برنامج الدانة من ترسيخ مكانته كأكثر برامج التوفير شهرةً في قطر، حيث قام بمكآفأة أكثر من 4,360 شخص بـجوائز نقدية قيّمة، منهم 69 فائزاً محظوظاً أصبحوا من أصحاب الملايين. كما تمكّن بنك الدوحة من خلال برنامج الدانة من مكآفأة عملائه الأوفياء بما يزيد على 40 كيلو من الذهب، فضلاً عن 148.5 مليون ريال قطري نقداً. وبالتأكيد، يسعى الناس الآن إلى زيادة مُدّخراتهم وتحسين نمط حياتهم، ومع برنامج الدانة للتوفير سيتمكنوا من تحقيق ذلك في وقت قياسي وبفعالية كبيرة، وسيكافأون بجوائز مميزة.”

للاستفادة من برنامج الدانة 2020، يجب على عملاء بنك الدوحة أن يحافظوا على رصيد بقيمة 5,000 ريال قطري كحدِّ أدنى في أي من حسابات الدانة التالية: حساب الدانة للتوفير، حساب الدانة للمدخرين الصغار، حساب خطة الدانة للتوفير، حساب الدانة العائلي للتوفير، والحساب الجاري. إلى جانب ذلك، فإن العملاء الذين يقومون بزيادة معدّل أرصدتهم بمبلغ 5,000 ريال قطري سيضاعفون فرصهم في الفوز لكل 1,000 ريال قطري مُضافة، وعند زيادة معدّل الرصيد بمبلغ 10,000 ريال قطري، يزيد العملاء فرصهم في الفوز إلى ثلاثة أضعاف لكل 1,000 ريال قطري مُضافة.

وفي إطار تشجيع عدداً أكبر من الأشخاص لينضموا إلى برنامج الدانة للتوفير، يزوّد بنك الدوحة العملاء الجدد بـ100 فرصة ترحيبية للفوز في سحوبات الدانة عند فتحهم حساب بمبلغ 20,000 ريال قطري أو أكثر، بينما يحصل العملاء الجدد بالخدمات المصرفية الخاصة والريادة على 1,000 فرصة ترحيبية للفوز بسحوبات الدانة عند فتحهم حساب بمبلغ 500,000 ريال قطري أو أكثر.

كما يمكن لجميع العملاء ببنك الدوحة ممن يحتفظون بالمبلغ المطلوب في حساباتهم أن يشتركوا في سحوبات برنامج الدانة للتوفير. ولفتح حساب الدانة، يجب على العميل أن يزور أي من فروع بنك الدوحة، أو إرسال الرسالة النصية القصيرة “AL DANA” إلى 92610، أو تعبئة استمارة التسجيل الإلكترونية على موقع بنك الدوحة: http://dohabank.qa/ar/personal/accounts/save-and-win-with-al-dana/.