بنك الدوحة ينظّم النسخة العاشرة من سباق “الدانة الأخضر” للجري في 29 نوفمبر الجاري

Al Dana Green Run

أكبر نشاطات المسؤولية الإجتماعية في الدولة يحظى بمشاركة واسعة من قبل أفراد المجتمع القطري بهدف زيادة الوعي حول أهمية حماية البيئة

يفخر بنك الدوحة بالإعلان عن تنظيم سباق “الدانة الأخضر” للجري بنسخته العاشرة الذي سينطلق في 29 نوفمبر الجاري وستجري فعالياته في منطقة أسباير زون. وللسنة العاشرة على التوالي، ينخرط بنك الدوحة مع أفراد المجتمع ويقدم لهم الفرصة للمشاركة في هذا النشاط الاجتماعي الذي أصبح جزءاً لا يتجزأ من أجندة الرياضة السنوية في قطر.

وقد وسّع بنك الدوحة نطاق المشاركة في نسخة العام الحالي لهذا الحدث السنوي المميز وفتح باب المشاركة أمام مجموعة من العمال ليعكس بذلك ترحيب الحدث بمشاركة أفراد المجتمع من جميع الأعمار والفئات.

وسينطلق السباق في 29 نوفمبر الجاري الساعة 1 بعد الظهر وستجري فعالياته في أسباير زون مغطياً مسافة 3 كلم حول استاد خليفة. وستتاح الفرصة أمام المشاركين والمشاركات وحتى الصغار لخوض غمار هذه الفعالية السنوية المُنتظرة وإظهار دعمهم من أجل بيئة أنظف وغدٍ أفضل.

ومن الجدير بالذكر أن بنك الدوحة ينظم في كل عام سباق “الدانة الأخضر” بهدف زيادة الوعي حول أهمية حماية البيئة في دولة قطر. ويقام السباق بالتعاون مع وزارة الداخلية والأمن العام وإدارة المرور والدوريات وجمعية الهلال الأحمر القطري وأكاديمية أسباير. واللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري لألعاب القوى

وفي تعليق له على هذه الفعالية، قال الدكتور ر. سيتارمان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يُعتبر سباق “الدانة الأخضر” جزءاً من حملتنا المستمرة الرامية إلى تعزيز الوعي البيئي بين أفراد المجتمع في قطر وتشجيعهم على التفكير في المحافظة على البيئة. ويشكّل هذا السباق منصّة سنوية تجذب الأفراد من مختلف مناحي الحياة للمشاركة فيها وتدعم الممارسات المسؤولة تجاه البيئة، بالإضافة إلى زيادة المعرفة حول أهمية اتباع نمط حياة صحي ونشيط. واحتفالاً بالنسخة العاشرة لهذه الفعالية، عزز بنك الدوحة أجندة هذا العام التي ستشمل ما يقارب 10 فئات مشاركة في السباق من مختلف الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية، بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية”.

وأضاف: “يُعتبر سباق “الدانة الأخضر” مثالاً حياً على التعاون بين المؤسسات الحكومية والخاصة التي تعمل على تعزيز رفاهية المجتمع. ونتوجه بالشكر لكل من وزارة الداخلية وإدارة المرور والدوريات والاتحاد القطري لألعاب القوى وجميع الشركاء على دعمهم لنجاح هذه الحدث الرياضي. كما نتوجه بأحر التهاني إلى الإتحاد بمناسبة الإنجاز الجديد للرياضة القطرية وفوز الدوحة باستضافة بطولة العالم لألعاب القوى 2019″.

ويُعدّ سباق “الدانة الأخضر” للجري الذي ينظمه بنك الدوحة من أكبر نشاطات المسؤولية الاجتماعية في قطر. ويندرج هذا السباق ضمن التزام البنك بدعم الحملة الوطنية “لقطر الخضراء”. واكتسب السباق اسمه من برنامج حساب التوفير الرئيسي الأول من نوعه في قطر “حساب الدانة للتوفير” الذي يتيح لعملائه فرصة الفوز بجوائز نقدية مجزية. وخلال سباق “الدانة الأخضر”، سيشجع بنك الدوحة المشاركين على ادخار الموارد الطبيعية والمحافظة عليها، تماماً كمبدأ حسابات “الدانة” في البنك.

ويحظى عملاء حساب “الدانة” عند إنفاق 1,000 ريال قطري بفرصة لدخول السحب والفوز بجائزة نقدية قدرها 10,000 ريال قطري لعشر فائزين شهرياً كما يمنح البنك فرصة إضافية لرابح محظوظ كل 3 أشهر للفوز بجائزة قدرها مليون ريال قطري.

ويمكن للمشاركين التسجيل في سباق الجري عبر الموقع الإلكتروني www.dohabankmarathon.com، كما يستطيعون أيضاً زيارة فروع بنك الدوحة في مول مجمع دار السلام أو سيتي سنتر الدوحة والتسجيل مجاناً من الساعة 6 مساء وحتى 9 مساءً، وإجراء اختبارات مجانية لتحديد مستوى اللياقة من الساعة 6 مساءً إلى 9 مساءً.

https://www.facebook.com/Doha.Bank

تويتر على الوسم @DohaBankQatar

إنستجرام على الوسم @DohaBankOfficial