فودافون وبنك الدوحة يقدمان المزيد من المنافع والمزايا المشتركة لعملائهما

Vodafone Qatar Offer

لأول مرة على الإطلاق يمكن للعملاء شراء قسائم إعادة تعبئة رصيد الجوال باقة “Red” من فودافون من خلال الهواتف الجوالة

أعلن اليوم كل من بنك الدوحة وشركة فودافون، عن قيامهما بتوسيع نطاق خدماتهما المشتركة بإطلاق خدمة ذكية جديدة لعملائهما.

تربط كل من شركة فودافون قطر وبنك الدوحة علاقات وطيدة واتفاق شراكة متميز والذي يشمل عمليات الخصم الآنية، بالإضافة إلى إعادة تعبئة الرصيد من خلال الصرافات الآلية التابعة إلى بنك الدوحة والخدمات المصرفية عبر الإنترنت لمشتركي فودافون وعملاء بنك الدوحة على حد سواء.

فمع إطلاقه لمنتج الخدمات المصرفية عبر الجوال مؤخرًا، بدأ بنك الدوحة في دمج خدماته الشاملة مع إبداعات وابتكارات قيّمة في مجال التجارة الإلكترونية من أجل توفير المزيد من الراحة للعملاء. فبالتعاون مع شركة فودافون كعلامة تجارية قوية في السوق التي يعتز بنك الدوحة بالشراكة معها، باتت قسائم إعادة تعبئة رصيد الجوال باقة Red”” من فودافون متاحة وللمرة الأولى في دولة قطر من خلال الهواتف الجوالة.

وتأتي هذه المبادرة تماشيًا مع المسار الاستراتيجي الذي قرر كل من بنك الدوحة وشركة فودافون نهجه سويًا والذي يرمي إلى تهيئة ودمج أعمال وخدمات الاتصالات مع الخدمات والعمليات المصرفية. فمع امتلاك 80% من سكان العالم وما يقرب من 3 مليار نسمة لهواتف جوالة خلال السنوات الخمسة القادمة لقد ظل بنك الدوحة وكعادته رائدًا وسباقاً في تقديم خبراته المصرفية إلى قطاع الاتصالات والهواتف الجوالة.

ومع الوضع في الاعتبار أنه لا توجد تكنولوجيا في العالم تشهد نموًا ونضجًا متسارعًا بالشكل الذي تشهده تكنولوجيا الهواتف الجوالة، يقوم بنك الدوحة في المقابل وبصفة مستمرة بتطوير العديد من المنتجات والتطبيقات الجديدة بهدف إثراء الهواتف الجوالة بخدمات مصرفية حديثة وتطبيقات مبتكرة في مجال التجارة الإلكترونية.

وبهذه المناسبة، قال السيد نبيل طبارة، المدير التنفيذي – دائرة الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الدوحة: “لقد أدرك بنك الدوحة مبكرًا أهمية سرعة تقديم الخدمات المصرفية عبر الهواتف الجوالة من أجل تقريب المسافات الجغرافية وإضافة المزيد من الراحة لعملائه. فباستخدامهم لهواتفهم الجوالة، لن يكون على العملاء تحمل مشقة قطع المسافات الطويلة في البحث عن فرع مصرفي لإجراء معاملاتهم المصرفية؛ إذ صار الهاتف الجوال الذي يحملونه في يديهم بمثابة فرعهم المصرفي. ولقد قام بنك الدوحة بتوسيع نطاق خدمات التجارة الإلكترونية لديه بإضافة تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الجوال والتي أصبحت تمثل الجيل الجديد من الخدمات المصرفية ولا سيما مع تزايد وتطور الهواتف الذكية بشكل كبير وازدياد أعداد مستخدميها بصورة مدهشة”.

وتابع السيد طبارة قائلا: “إن ما يجعل تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الجوال من بنك الدوحة هي التطبيقات الأنسب للجميع هو حقيقة أن هذه التطبيقات تتوافق مع كافة الهواتف، بما في ذلك الهواتف الثلاثة التي تتربع على قمة تكنولوجيا الهواتف الذكية وهي البلاك بيري، وآي فون، والأندرويد بالإضافة إلى الهواتف الأكثر شيوعًا التي تمتلك خاصية الوصول إلى شبكة الإنترنت، مثل نوكيا، وسامسونج، وغيرها من الهواتف”.

وفي معرض حديثه قال السيد طبارة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم خدمة شراء قسائم إعادة تعبئة رصيد باقة “Red” من فودافون عبر الهواتف الجوالة لعملائنا في مبادرة هي الأولى من نوعها. وقد ظهرت هذه الخدمة إلى النور كثمرة لمجهودات فرق عملنا ومساعي البنك الدؤوبة التي ترمي إلى خلق تكامل في الأعمال وإثراء تجربتنا المصرفية في خدمة العملاء. فإذا حدث وكان عملاؤنا ساهرون ليلاً وليس لديهم رصيد للتحدث عبر الجوال، فإن بنك الدوحة وفودافون ساهرين أيضاً لخدمتهم. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال الخدمات المصرفية عبر الجوال من بنك الدوحة، بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بسهولة شراء خطط باقة Red”” فودافون من أي مكان في العالم”.

من جانبه، قال السيد/ فيليب ورسلي، رئيس العمليات لدى شركة فودافون: ” لا بد من القول بأن هذا الأمر يعد إضافةً عملية إلى خيارات إعادة شحن خطوط فودافون. وبما أن الشركة تعتبر “موطن الهواتف الذكية” في قطر فإنني على ثقة بأننا سنرى العملاء يقومون بتنزيل التطبيق الخاص بالخدمات المصرفية عبر الجوال والاستفادة من مرونة الحلول التي يقدمها. وقد قام هذا التعاون مع بنك الدوحة، الذي يسمح لمستخدمي فودافون بإعادة شحن رصيدهم تلقائيًا، على أساس توفير هذه الخدمة لعملائنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. واليوم ومع تطور تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الجوال إلى الحد الذي أصبحت فيه الخدمات متاحة في كل مكان، فقد جعلت من إعادة شحن الخطوط المسبقة الدفع أمراً غاية في السهولة وبمنتهى الراحة للعملاء”.