بنك الدوحة واللولو هايبرماركت يحتفلان بمرور عام من النجاح الكبير على إصدار بطاقتهما الائتمانية المشتركة للتسوق

Doha Bank - Lulu

بنك الدوحة واللولو هايبرماركت يحتفلان بمرور عام من النجاح الكبير على إصدار بطاقتهما الائتمانية المشتركة للتسوق

أقام كل من بنك الدوحة، المؤسسة المالية الرائدة في دولة قطر، ومجموعة إي. إم. كي. إي المالكة لمحلات اللولو هايبر ماركت، أحد أكبر سلاسل مراكز التسوق في منطقة الخليج، حفلاً خاصًا مؤخرًا للاحتفال بمرور العام الأول على إطلاق بطاقة «اللولو- بنك الدوحة» الائتمانية للتسوق، والتي تعد بطاقة التسوق الأولى من نوعها في دولة قطر وهي أيضًا البطاقة الوحيدة في السوق التي تضمن لحامليها ادخارًا فوريًا لما نسبته 5% على جميع مشترياتهم من أي متجر من متاجر اللولو هايبرماركت في قطر.

Doha Bank - Lulu

وقام ممثلو إدارة وموظفي كل من بنك الدوحة واللولو هايبرماركت الذين حضروا الحفل بتقطيع الكعكة التذكارية التي تم تصميمها على شكل بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية. وبهذه المناسبة الخاصة، قال الدكتور/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “لا شك أن هذه البطاقة الائتمانية هي بطاقة التسوق الأكبر قيمة والأكثر سخاءً في السوق، فقد استمتع العملاء بقيم إضافية لا مثيل لها منذ إطلاق البطاقة في شهر يونيو من عام 2011 من خلال استخدام البطاقة عبر كافة منافذ اللولو. علاوة على ذلك، فإن استخدام البطاقة في الشراء من خارج محلات اللولو يتيح لحاملي البطاقة ادخار ما نسبته 1%، وهو ما يوفر لهم تجربة تسوقية عالية القيمة. ويتشرف بنك الدوحة ويعتز كثيرًا بهذه الشراكة مع محلات اللولو التي تهدف إلى مكافأة حاملي بطاقتنا المشتركة من خلال الادخار وغير ذلك من الميزات الأخرى التي تقدمها البطاقة على مدار العام”.

هذا وقد تضمّن الاحتفال أيضًا الإعلان عن أن بطاقة اللولو – بنك الدوحة الإئتمانية ستكون متوفرة مجانًا مدى الحياة وذلك لكافة البطاقات الجديدة التي يتم إصدارها حتى 31 ديسمبر 2012. وسيتيح ذلك الفرصة للمزيد من العملاء للاستمتاع بنفس المزايا الفريدة والقيم المضافة المميزة التي تقدمها هذه البطاقة لحامليها حاليًا والتي تتضمن التوفير بنسبة 5% على كافة المشتريات من محلات اللولو على مدار العام.

من جانبه، قال السيد/ محمد ألطاف، المدير الإقليمي لشركة اللولو هايبرماركت في قطر والذي حضر الحفل: “تضمن هذه البطاقة المشتركة الفريدة للعملاء ادخار ما نسبته 5% في كل مرة يقومون فيها بالتسوق في محلات اللولو هايبرماركت. ونود أن نعبر مجددًا عن سعادتنا البالغة بهذه الشراكة التي تجمعنا مع بنك الدوحة والتي تعود بالنفع والمكافآت على عملائنا المشتركين، ونتطلع للعمل مع بنك الدوحة لتقديم المزيد من العروض المتميزة في المستقبل القريب”.

وسيواصل كل من بنك الدوحة واللولو هايبرماركت التعاون بينهما لإضافة المزيد من المنافع وطرح المزيد من المفاجآت والعروض باستمرار لحاملي بطاقة اللولو – بنك الدوحة الائتمانية المشتركة طوال الفترة المتبقية من العام. ومن بين هذه المزايا توفير كاونترات خاصة للدفع لإعطاء الأولوية لحاملي بطاقات اللولو – بنك الدوحة في جميع منافذ اللولو.

وكجزء من العرض مع ماستر كارد، سيتمكن كافة حاملي بطاقات “اللولو – بنك الدوحة ماستر كارد تيتانيوم” الذين استخدموا بطاقاتهم في الشراء من داخل قطر أو خارجها خلال الفترة من 01 أبريل و30 يونيو 2012 دخول السحب للفوز بمبلغ 10,000 دولار أمريكي أو جهاز آيباد من بين 30 جهازًا. هذا وقد أعرب اثنان من سعداء الحظ من حاملي بطاقات “اللولو – بنك الدوحة ماستر كارد تيتانيوم” الذين استخدموا بطاقاتهم الائتمانية للتسوق، وهما السيد/ شايلش واتاموار والسيد/ هارشادكومار تشوهان، عن سعادتهما وعائلاتهما للفوز بأجهزة الآيباد التي سلمها لهما رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة السيد سوريش باجباي والمدير التنفيذي بدائرة الخدمات المصرفية للأفراد السيد نبيل طبارة خلال الحفل.

ويتمتع كافة حاملي البطاقة الائتمانية «اللولو- بنك الدوحة» عند تسوقهم من فروع اللولو هايبرماركت سواءً في الدائري الرابع، أو الغرافة، أو مركز اللولو في السد، أو اللولو إكسبريس في الريان، أو مجمع اللولو هايبرماركت الجديد في الخور بخصم كبير يبلغ 5% على مشترياتهم من المواد الغذائية، والإلكترونيات، ومستحضرات التجميل، والملابس، والأحذية، وألعاب الأطفال بالإضافة إلى كافة الأصناف الأخرى لدى اللولو هايبرماركت. وتتضمن ميزات “بطاقة اللولو – بنك الدوحة تيتانيوم” الاستمتاع بدفء الضيافة لدى صالات المطارات في منطقة الشرق الأوسط بمجرد إبرازها.

ومن أجل التقدم للحصول على بطاقة ائتمان اللولو – بنك الدوحة، ما عليكم سوى إرسال كلمة “LULU” برسالة نصية قصيرة على الرقم 92610، أو زيارة أي فرع من فروع بنك الدوحة أو اللولو هايبرماركت. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع بنك الدوحة الإلكتروني www.dohabank.com.qa أو الاتصال بخدمة ألو دوحة على الرقم 44456000.