بنك الدوحة وجت ايرويز يقدمان خصماً بقيمة 12% على تذاكر الطيران

الحملة الترويجية الجديدة تتيح لعملاء البنك استبدال أميال بنك الدوحة مع أميال برنامج جت ايرويز JPMiles

تأكيداً على التزامه بطرح منتجاتٍ وخدماتٍ مصرفية فريدة ومتنوعة، أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، اليوم عن إطلاق حملته الترويجية الجديدة ليقدم خصماً بقيمة 12% على أسعار تذاكر الطيران عند حجز رحلاتهم على متن شركة جت ايرويز، أكبر شركات الطيران في الهند.

ويمكن لعملاء البنك، الذين يستخدمون بطاقات بنك الدوحة الائتمانية لشراء تذاكر الطيران، الاستفادة من هذا الخصم طوال مدة هذا العرض الذي يستمر من 15 أغسطس 2018 وحتى 31 يوليو 2019.

ويمكن لأعضاء برنامج “JetPrivilege” في شركة جت ايرويز الذين يحملون بطاقات ائتمانية سارية من بنك الدوحة تحويل أميال الدوحة لديهم إلى نقاط ” JPMile” والحصول على نقطة ” JPMile” مقابل كل نقطة من أميال الدوحة. كما يمكن لأعضاء البرنامج استبدال نقاطهم من ” JPMile”، وهي عملة المكافآت في برنامج “JetPrivilege”، للحصول على رحلات مجانية على متن جت ايرويز أو أيٍ من شركائها في البرنامج الذين يزيد عددهم على 20 شركة طيران.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: ” أطلقنا هذه الحملة التي تستمر لمدة عامٍ كامل لنقدم لعملائنا تجربةً مصرفية مجزية، معتمدين في ذلك على علاقتنا الطويلة والمتميزة مع جت ايرويز. وبفضل زيادة حركة الطيران ومرونة القوانين المنظمة لقطاع السفر إلى جانب ارتفاع النشاط الاقتصادي ونمو قطاع السياحة المحلي والعالمي، أصبح الناس يسافرون أكثر من أي وقتٍ مضى. ويسرنا من خلال عرضنا الجديد أن نساعد عملائنا على تلبية تطلعاتهم في البحث عن تجارب جديدة”.

ومن جانبه، قال السيد شاكر كانتاوالا نائب الرئيس لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة جيت ايرويز: “نحن سعداء بتعزيز علاقتنا مع بنك الدوحة، ونتطلع إلى إضافة المزيد من القيمة إلى أعمالنا المتبادلة. وستتيح هذه الشراكة لعملاء بنك الدوحة فرصة لتجربة خدمات جيت ايرويز المتميزة وشبكتها التي لا تضاهى، وذلك بالتنسيق مع شركائنا من شركات الطيران بما يساهم في تعزيز حصصنا في الأسواق. ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تحقيق منفعة متبادلة خلال السنوات القادمة”.

للمزيد من المعلومات حول مواعيد العروض الجديدة أو أي منتجات وخدمات أخرى يقدمها بنك الدوحة، يرجى الاتصال بالرقم 6000 4445 أو إرسال رسالة إلى 5033DOHA عبر تطبيق واتس آب.