فرع بنك الدوحة بالمرقاب ينتقل للمجمع المحاذي

يضم الفرع الجديد، الذي يبعد خطوات قليلة عن الفرع القديم، صالة لعملاء الاولوية وقسماً خاصاً للسيدات.

أعلن بنك الدوحة عن افتتاح فرع المرقاب الجديد الكائن في مجمع المرقاب بشارع المرقاب الجديد، وذلك لتلبية المتطلبات المتزايدة لواحدة من أكثر المناطق التي يتواجد فيها البنك حركةً وإقبالاً من العملاء.

هذا وسيقدم الفرع الجديد خدماته لعملاء البنك من الأفراد والشركات من خلال مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية، بما في ذلك خدمات الحسابات، الحلول التمويلية والخدمات المصرفية للشركات.

وكان السيد أحمد عبدالرحمن يوسف عبيدان فخرو، نائب رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة، قد حضر حفل الافتتاح، إلى جانب الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة وعدد من كبار المسؤولين بالبنك والضيوف المدعوّين.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “يحرص بنك الدوحة على تفهم احتياجات عملائه وتصميم الحلول التي تلائم متطلباتهم. كما أخذنا بعين الاعتبار عند تصميم الفرع الجديد آراء وملاحظات عملائنا، حيث حرصنا على أن يقدم فرع المرقاب مجموعة كاملة من خدمات ومنتجات الريادة المصرفية، ناهيك عن برامج التوفير والحلول المالية والاستثمارية المصممة وفقاً لاحتياجات العملاء. وكل هذا مدعوم بفريق متخصص من الموظفين المؤهلين لتقديم أرقى وأفضل أنواع الخدمة للعملاء الكرام.”

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “يتميز الفرع الجديد بمساحته الكبيرة مقارنة بالفرع القديم، وهو مجهز بمرافق وخدمات حديثة، وذلك يشمل زيادة عدد موظفي الصراف وخدمة العملاء لتوفير خدمة سريعة للعملاء. ويمتد الفرع الجديد على طابقين، كما أنه يضم قسماً خاصاً للسيدات في الطابق العلوي لتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات المصرفية لعميلات البنك.”

ويقدم فرع المرقاب أيضاً حلول التمويل الشخصي والسيارات والقروض العقارية بمعدلات هي الأكثر تنافسية على مستوى دولة قطر، إضافة إلى مجموعة مختارة من أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد والتي تضم برنامج الدانة التوفيري، بطاقات “دريم” الائتمانية المجانية مدى الحياة، وخدمات تحويل الأموال إلكترونياً والتي تتمتع بمستوى غير مسبوق من الأمان والسهولة إلى أكثر من ١٤ بلداً حول العالم للراغبين بإرسال الأموال إلى عائلاتهم في الخارج، وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية الرائدة.

يشار إلى أن فرع المرقاب هو واحد من ٣١ فرعاً محلياً لبنك الدوحة يدعمها ٢٢ فرعاً إلكترونياً، وأكثر من ١١٩ جهاز صراف آلي، وفرعان متنقلان يشكّلون معاً الشبكة المصرفية لبنك الدوحة التي تعد واحدة من أوسع الشبكات انتشاراً في القطاع المصرفي بدولة قطر.

وبما أن فرع المرقاب هو من أكثر فروع بنك الدوحة التي تشهد حركة وإقبالاً من جانب العملاء، فقد تم تمديد ساعات العمل لتشمل الفترة المسائية طوال أيام الأسبوع لتصبح على النحو التالي: من الأحد إلى الخميس من ٧:٣٠ صباحاً ولغاية ١ بعد الظهر، ومن ٤ عصراً ولغاية ٧ مساءً؛ السبت من ٩ صباحاً ولغاية ١٢ ظهراً، ومن ٤ عصراً ولغاية ٧ مساءً؛ الجمعة من ٤ عصراً ولغاية ٧ مساءً.