عرض الاسترداد النقدي الصيفي المذهل من بنك الدوحة

Press Release

عرض الاسترداد النقدي الصيفي المذهل من بنك الدوحة

بالرغم من حرارة الصيف الحارقة، سيحتفل عملاء بنك الدوحة من حاملي بطاقات دريم الائتمانية بهذا الموسم الصيفي بسبب عرض الاسترداد النقدي المذهل الذي يقدمه بنك الدوحة والذي سيبدأ من 1 مايو 2011 حتى 31 يوليو 2011 حيث سيتمكن جميع حاملي البطاقات الائتمانية من الاستفادة من عرض الاسترداد النقدي بحد يصل إلى 25% في حال سفرهم للخارج أو بقائهم في الدوحة خلال موسم الصيف.

سيقوم البنك بمكافأة العملاء الذين ينوون السفر إلى كافة الوجهات الخارجية عبر تقديم عرض الاسترداد النقدي الرائع لهم بنسبة 5% على نفقاتهم في الخارج، لذا فإن أي مشتريات تقوم بها أثناء تسوقك في شوارع لندن أو تناول وجبة عشاء في لبنان، أو شراء الملابس من شارع الشانزليزيه في باريس، أو الشراء من أي سوبر ماركت في الفليبين، بالإضافة إلى أي مشتريات تقوم بها في أي مكان في العالم، سيتم مكافأتك عليها مع عرض الاسترداد النقدي الرائع هذا.

وهذا ليس كل شيء، فبإمكانك الآن الحصول على استرداد نقدي بنسبة 25% عند شرائك للهدايا التذكارية قبل مغادرتك لدولة قطر أو التسوق لشراء الهدايا والعطور، والشوكولاته، والأجهزة الإلكترونية أو أي شي آخر ترغب في شرائه من منافذ السوق الحرة القطرية في مطار الدوحة الدولي.

DB Tower

علاوة على ذلك، فإن جميع العملاء الجدد والحاليين من حاملي بطاقة دريم الائتمانية أو بطاقات دريم الخضراء أو البطاقات البلاتينية الذين يرغبون في البقاء في قطر وعدم السفر فبإمكانهم الحصول على استرداد نقدي بنسبة تصل إلى 100% من خلال إنفاقهم المحلي على شراء الملابس أو المأكولات أو المشروبات، أو الإلكترونيات، أو الأنشطة الترفيهية أو الرعاية الصحية أو الأثاث المنزلي وغيرها بالإضافة إلى الحجوزات للعطلات المستقبلية. وسيتم أيضاً اختيار فائز واحد يومياً من خلال سحب سعداء الحظ خلال مدة العرض. وسيقوم البنك بإسقاط كامل قيمة مصاريفه المحلية المترتبة من أي من نفقاته المحلية أو سحبه النقدي بحد يصل إلى 5,000 ريال قطري.

ويتعهد بنك الدوحة على الدوام بتقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملائه الكرام، واستكمالاً لما حققه البنك من نجاح في حملة الاسترداد النقدي في الصيف الماضي، جاء البنك في هذا الصيف بمميزات ومنافع أكثر ليشمل عرض الاسترداد النقدي كافة فئات العملاء. علاوة على ذلك، سيتمتع العملاء بنقاط برنامج دريم للولاء على جميع المعاملات التي تتم محليا أو في الخارج إلى جانب المميزات الأخرى مثل تجديد البطاقة من دون اشتراك سنوي ولمدى الحياة ، وتأمين على حماية الائتمان وحماية المشتريات ،بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى قاعات الاستراحة الموجودة في المطارات، وأقل معدل فائدة، لذا تعد بطاقة الائتمان من بنك الدوحة بلا شك من أكثر البطاقات فائدة من حيث المنافع والمكافآت التي تقدمها لعملائها الكرام.

وقد تحدث السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة بمناسبة هذا العرض قائلاً: “بما أن الكثيرين يفضلون استخدام البطاقة عند التسوق، فإننا آلينا على أنفسنا دوماً أن نقدم إلى عملائنا الأوفياء قيمة متفردة ومميزة. ويهدف بنك الدوحة في هذا الموسم الصيفي إلى منح العديد من المزايا والمنافع الفريدة إلى كافة عملائه الكرام الذين ينوون قضاء عطلاتهم الصيفية خارج دولة قطر. ولا تقتصر المزايا المرتبطة بعملية التوفير على المعاملات التي تتم في الخارج فقط بل ستتضمن النفقات الداخلية أيضاً”.

ومن جانبه أضاف السيد/ لويس سكوتو، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد قائلاً:” أينما كانت وجهتك هذا الصيف فهنالك العديد من المزايا في انتظارك. وتهدف إستراتيجيتنا بصورة كبيرة إلى زيادة عدد المنافع والمكافآت التي يتم منحها إلى عملائنا الكرام. ومن جانبنا فإننا نلتزم بالعمل جاهدين على تحقيق طموحات عملائنا وتجاوز توقعاتهم مع الاحتفاظ بدورنا الريادي من حيث الأداء والإبداع ونوعية الخدمة المقدمة”.

وللانتفاع من هذا العرض الفريد لن يكلفك الأمر كثيراً سوى استخدام بطاقة دريم الائتمانية، وإن لم تكن من حملة هذه البطاقة فما عليك سوى إرسال رسالة نصية قصيرة تحمل الاسم دريم إلى الرقم 92610 أو زيارة أي فرع من فروع بنك الدوحة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة هلا دوحة على الرقم 4445 6000 أو زيارة موقع بنك الدوحة الإلكتروني www.dohabank.com.qa

ويمكنك الآن مع بنك الدوحة التمتع بعطلة فريدة في هذا الموسم الصيفي فهنالك العديد من المزايا في انتظارك.