استرد نقودك عبر عروض بطاقة دريم هذا الصيف من بنك الدوحة

Press Release

حان دورك للاستمتاع بالمزايا الإضافية التي توفرها بطاقة دريم

بعد الاستمتاع بالعرض الهائل للاسترداد النقدي بنسبة 25% الصيف الماضي، تعهد بنك الدوحة بجعل صيف هذا العام أكثر تميزًا وإثارة. وبات من الطبيعي أن يحتفل حاملو بطاقات دريم الائتمانية من بنك الدوحة مرة أخرى بمزاياها الرائعة خلال فترة الصيف التي تمتد من أول مايو وحتى 31 يوليو، إذ يقدم عرض الاسترداد النقدي المذهل من بنك الدوحة هذا الصيف العديد من الفرص لحاملي بطاقات دريم الائتمانية المجانية مدى الحياة.

فلقد أعلن بنك الدوحة أوائل هذا الأسبوع عن جوائز الاسترداد النقدي اليومية لأول 40 فائز مقابل المصاريف المحلية والتى تصل نسبة الاسترداد النقدي مقابلها إلى 100%. وتمت مكافأة حملة بطاقات دريم، والبطاقات الخضراء، وبطاقات دريم البلاتينية الذين حالفهم الحظ باسترداد مقابل المشتريات والسحوبات النقدية المحلية. وشهدت الفترة الممتدة من 1 مايو إلى 9 يونيو فوز أحد سعداء الحظ يوميا باسترداد نقدي لليوم المعني بحد أقصى 5000 ريال قطري.

وبهذه المناسبة، تحدث السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة قائلاً: “لم تقتصر عروضنا على الاسترداد النقدي المذهل فقط، بل واصلنا منح عملائنا الكرام ميزة الانتفاع من نقاط الولاء مقابل كل العمليات التي يجرونها محلياً وخارجياً على حد سواء. وتعد بطاقات دريم الائتمانية – المجانية مدى الحياة – بلا شك أكثر البطاقات المجزية في دولة قطر، إذ تتمتع بميزات كبيرة تتمثل في حماية عمليات الشراء التي تتم عبر البطاقة، وتقديم درع التأمين الائتماني، والدخول المجاني إلى الصالات الانتظار بالمطارات، ومنح أقل سعر فائدة، كل ذلك من أجل تقديم أكبر قيمة ممكنة للعملاء”.

ومن جانبه، قال السيد/ لويس سكوتو، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “ما زلنا في خضم الحملة الأقوى في قطر؛ إذ تنتظرك فرصة الحصول على استرداد نقدي هائل بنسبة 25% عند شراء هدايا تذكارية من الأسواق الحرة بالمطار قبل المغادرة أو عند التسوق لشراء الهدايا عند الوصول إلى السوق الحرة قي قطر. وبإمكانك الحصول على استرداد نقدي بنسبة 5% على نفقاتك في الخارج. وإذا قررت البقاء داخل البلاد فلربما يحالفك الحظ أيضًا، فسواء شئت الإنفاق في الخارج أو البقاء والتسوق طوال الوقت بالمجمعات التجارية، فلديك الفرصة للحصول على استرداد نقدي لغاية 100% على نفقاتك المحلية”.

وللاستفادة من هذا العرض المذهل، فما عليك سوى استخدم بطاقة دريم، أما إذا لم يكن لديك بطاقة بعد، فقم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “دريم” إلى الرقم 92610 للحصول على بطاقة دريم المجانية مدى الحياة، أو قم بزيارة أحد فروع بنك الدوحة. وللحصول على مزيد من المعلومات، بإمكان العملاء الكرام الاتصال بخدمة هلا دوحة على الرقم 4445 6000 أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.dohabank.com.qa