التمويل التجاري

يتمتع بنك الدوحة بخبرة كبيرة تزيد عن 34 عاما في أسواق الشرق الأوسط والأسواق العالمية ويعتبر من البنوك الرائدة في مجال تقديم خدمات التمويل التجاري


وتعد دائرة التمويل التجارى من الدوائر الفعالة والمجهزة بصورة جيدة لما لديها من خبرة مكتسبه على مر عقود طويله فى معالجه كافة انواع المعاملات على الصعيد المحلى وفى اسواق الشرق الاوسط والاسواق العالمية

كما يختص فريق التمويل التجاري في بنك الدوحة بفتح ومعالجة خطابات الاعتماد لعملائنا المستوردين من كافة أنحاء العالم بما في ذلك آسيا وأوروبا وأمريكا ودول المحيط . وتعود خبرتنا الطويلة في مجال التمويل التجاري بالفائدة- على عملائنا مع تغير انماط الاستيراد لصالح الشركاء التجارين وبالتحديد فى دول اسيا واوربا وذلك لاستيراد المنسوجات ، الملابس، والاجهزة الالكترونيه والبضائع الاخرى

خدمات مميزة

يحظى فريق التمويل التجارى لدينا بمستوى عال من الجودة والخدمات الاستثنائية وتتضمن

  • تقنية وآلية حديثة بفتح ومعالجة خطابات الاعتماد/ الضمان الخاصه بعملائنا بسرعة ودقة
  • خبرة ودراية عاليه في مجال التمويل التجاري.
  • الإلمام التام باللغات المحلية فضلا عن الغات العالمية الرئيسية، والممارسات المصرفية، والمؤسسات المراسلة، والمصدرين الرئيسيين لضمان سلاسة إنجاز خدمات التمويل التجاري الخاصة بكم.
  • المعالجة الفعالة لخطابات الاعتماد
  • تتضمن الخدمات التي يقدمها بنك الدوحة في مجال التمويل التجاري إصدار وتلقي خطابات الاعتماد الصادرة من البنوك العالمية يومياً، وتشمل الخدمات التي يقدمها بنك الدوحة في هذا المجال:
  • تلقي خطابات الاعتماد: تلقي الاعتمادات محلياً وفي منطقة الشرق الأوسط باستخدام السويفت، أو الفاكس، أو البريد الإلكتروني. وقد بنيت لدينا قاعدة بيانات واسعة وشاملة تحتوي على بيانات الاتصال والتسليم لآلاف الشركات المحلية وفي منطقة الشرق الأوسط.
  • فحص المستندات: يتم فحص المستندات المقدمة إلى البنك على وجه السرعة ومن ثما تسدد مستحقات خطاب الاعتماد في نفس اليوم عند تلقي دفعات التسوية دون اقتطاع لاى عمولات من قبلنا . وكما يستجاب على وجه السرعة لاستفسارات المستفيدين والبنوك المصدرة لخطابات الاعتماد.
  • المعالجة الآلية وأنظمة الاستعلام: مع تقدم النظم الالية لدى بنك الدوحة اصبح من الممكن وصول خطابات الاعتماد إلى المستفيد فى أي مكان محليا او فى منطقه الشرق الاوسط بسرعة وكفاءة عالية. هذا وتوفر خدمات المصرفية الالكترونية لبنك الدوحة إمكانية الوصول الفورى إلى المعلومات عن المعاملات التي تتم معالجتها بواسطة أي من فروعنا.
  • سهولة الإرسال: بإمكان العملاء إرسال طلبات خطابات الاعتماد وخطابات الضمان إلى بنك الدوحة عبر السويفت، أو شركات الشحن، أو البريد، أو من خلال خدمات المصرفية الالكترونية .
  • خدمة خاصة للعملاء: موظفى خدمة العملاء متواجدون دائمًا للرد على الاستفسارات الخاصة بكم دون أي تأخير.

يعتبر بنك الدوحة بدولة قطر، من أحدى البنوك الرائده فى خدمات التمويل التجارى بالمنطقة و قد حازت عمليات التمويل التجاري للبنك على شهادة الجودة أيزو 2000:9001 من الشركة العامة للمراقبة في سويسرا. كما حاز البنك على مدار السنوات الماضية على العديد من شهادات التقدير: اضغط هنا للاطلاع على قائمة جوائز البنك

لمزيد من المعلومات حول خدمات التمويل التجاري لدينا، يرجى الاتصال بأحد مدراء التمويل التجارى التاليين