بنك الدوحة يتخطى كل التوقعات…..اطلاق بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية في قطر

VISA INFINITE CARD

أطلق بنك الدوحة اليوم وبالتعاون مع شركة فيزا، أكبر شبكة في العالم لتقديم خدمات الدفع للأفراد، بطاقة “الريادة” فيزا إنفينيت الائتمانية. وتهدف هذه البطاقة القيّمة إلى تقديم أفضل المميزات وأرفع الخدمات إلى عملاء بنك الدوحة الذين ينتهجون نمط حياة مميز. وسوف يتم تقديم بطاقة “الريادة” فيزا الائتمانية إنفينيت إلى عملاء “الريادة” ذوي الملاءة المالية العالية فقط، كما أنها متاحة للعملاء التي توجه إليهم الدعوة.

وقد تم تصميم مركز “الريادة” الفريد من نوعه لرعاية العملاء ولتقديم الخدمات إلى العملاء المميزين وتوفير الخدمات الشخصية بأعلى المواصفات، بالإضافة إلى تقديم العروض المميزة التي تهدف إلى تلبية مقتضيات أسلوب حياتهم من ناحية والارتقاء بها من ناحية أخرى. وستوفر هذه البطاقة الجديدة للعملاء الأوفياء تجربة فريدة من نوعها تتضمن العديد من العروض المتميزة والتمتع بمعاملة راقية حول العالم.

وتقدم بطاقة “الريادة” فيزا إنفينيت الائتمانية التي تقتصر على النخبة من أفراد المجتمع أفضل قوة شرائية، وكافة سبل الراحة، والأفضلية الشخصية، والخدمات الفريدة؛ إذ بإمكان حاملي بطاقة “الريادة” إنفينيت الاستمتاع بأجمل الأشياء في الحياة وذلك عبر الاستفادة من العديد من الخدمات في مختلف المجالات والتي من بينها السفر، وتناول الوجبات، والتسوق، بالإضافة إلى فرص الاستمتاع بأرقى أساليب الحياة مع تقديم المساعدة الشخصية إلى العملاء على مدار أربع وعشرين ساعة. وكل هذا من شأنه أن يجعل الأيام العادية أياما مميزة.

هنالك العديد من الفرص في انتظار حاملي البطاقات والتي تتراوح ما بين أفضل أسعار الغرف في أفخم الفنادق الموجودة في أقاصي العالم إلى ملاعب الجولف مع خصومات تصل إلى 30% من رسوم اللعب في 300 نادي جولف حول العالم.

وستكون بطاقة “الريادة” فيزا إنفينيت الائتمانية بمثابة عامل أمان لك في أي مكان حول العالم وستقدم لك الحماية المطلقة والمساعدة في حالات الطوارئ، ويتضمن ذلك توفير تأمين شامل على السفر للرحلات الدولية والمحلية لمدة تصل إلى 90 يوم سواء كان هذا السفر بغرض العمل أو الترفيه. كما توفر البطاقة ضمانًا ممتدًا وحماية لإجراء أي استبدال أو تصليح غير متوقع لكافة المشتريات التي تمت من خلال البطاقة.

وخلال حفل تدشين البطاقة، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “بالاشتراك مع شركة فيزا العالمية، يسعدنا كثيرًا تزويد عملائنا من ذوي الملاءة المالية العالية ببطاقة توفر لهم مجموعة رائعة من العروض والخدمات المتاحة في كل الأوقات في شتى أنحاء العالم. فإلى جانب بطاقة فيزا البلاتينية للخصم، يحمل عملاء “الريادة” أفضل منتجات البطاقات في محافظهم وحقائبهم لأنها تمكنهم من الاستمتاع بإمكانيات غير محدودة حول العالم”.

ومن جانبه، قال السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي – دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “بات عملاء “الريادة” يتوقعون الحصول على أفضل الخدمات والمنتجات من بنك الدوحة. ومع إطلاق بطاقة “الريادة” فيزا إنفينيت الائتمانية، بإمكان عملائنا الآن الاستمتاع بأجمل الأشياء الممكنة في العالم.هذا بالاضافة الى رفاهية جوهرهاالخصوصية، مع مدراء العلاقات الجاهزين لاستقبالهم في أي وقت وعلى مدار الساعة للاهتمام بكافة معاملاتهم المصرفية و لتأمين شروط الراحة التي يستحقها عملاء “الريادة”، لا سيما من خلال نهج متكامل لخدمة العملاء مع خبراتنا الاضافية في خدمات الشركات و التامين الخاصة بنا لتلبية جميع الاحتياجات في مجال الاعمال و ادارة الاموال الشخصية على حد سواء.

انضم لعالم يتخطى كل توقعاتك، لا تتردد في الاتصال بوحدة الريادة لرعاية العملاء في بنك الدوحة على الرقم 4777 4015.