فلتكن المليونير الجديد مع برنامج الدانة من بنك الدوحة هذا الشهر

Be the next millionaire

تصل قيمة جوائز شهر سبتمبر إلى 2 مليون ريال قطري

على الرغم من مرور ثمانية أشهر على إطلاق برنامج الدانة 2012 إلا أن مفاجأته لم تنته بعد! إذ ما زال هناك المزيد من الجوائز تستحق الانتظار. انتهز هذه الفرصة واستثمر الآن لتحصل على فرص عديدة للفوز بأكبر الجوائز النقدية لهذا الموسم والتي ستشبع شهيتك حتماً من خلال تشكيلة تتكون من أربع جوائز في شهر سبتمبر.

تتجه كافة الأعين في قطر الآن صوب جوائز برنامج الدانة للتوفير لشهر سبتمبر والتي تصل قيمتها إلى 2 مليون ريال قطري. وسيحصل أحد سعداء الحظ على جائزة نقدية قيمتها 1,000,000 ريال قطري، وسيحصل فائز آخر على جائزة نقدية قيمتها 500,000 ريال قطري، فيما سيحصل الفائز الثالث على جائزة بقيمة 250,000 ريال قطري. ولا شك أن لديك الكثير من الأمنيات والأحلام التي تتمنى تحقيقها من خلال اقتناص هذه الفرصة الفريدة. وبالإضافة إلى الجوائز السابقة، سيكون هناك سحبًا سيفوز من خلاله خمسة من سعداء الحظ بجائزة نقدية قيمتها 50,000 ريال قطري لكل منهم، وسيضمن لك ذلك أنك لن تخرج خالي الوفاض في حال لم تفز بأي من الجوائز الكبرى.

ولك أن تتخيل أن برنامج الدانة قد وزّع جوائز خلال هذا العام وحده حتى الآن تصل قيمتها إلى 6,000,000 ريال قطري على 44 من عملائه الأوفياء الذين احتفظوا في حساباتهم برصيد شهري لا يقل عن 1000 ريال قطري، مع منح فرص إضافية لكل 1000 ريال إضافية في الرصيد لضمان مكافأة الولاء بالمثل من خلال جوائز نقدية كبيرة.

وقد تحدث السيد/ إف. إيه. إتش. السالمي، الفائز بجائزة المليون ريال قطري في سحب الدانة السادس الذي أجرى خلال شهر يوليو 2012 قائلاً: “لقد اكتشفت مؤخرًا أن جائزة برنامج الدانة يمكن أن تكون أحيانًا وسيلة لأشياء أهم من الجائزة في حد ذاتها؛ فعندما ربحت المال، كنت أفكر بشغف كبير وحماس شديد فيما يمكنني شراءه بمليون ريال قطري. ولكنني أدركت حينها أن الشيء الوحيد الذي لا يمكن شراؤه أو حتى التخطيط له هو الشعور براحة البال والطمأنينة لتأمين مستقبل عائلتي وأسرتي الحبيبة بواسطة استثمار هذا المبلغ الضخم”.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “لكون بنك الدوحة أحد البنوك الداعمة والملتزمة بمبدأ المسؤولية الاجتماعية، يعمل برنامج الدانة على تدريب أطفالك الصغار على عادة الادخار. هذا بالإضافة إلى الجوائز الشهرية الكبيرة التي يقدمها البرنامج والتي تشمل على أجهزة “اللاب توب” و”البلاي ستيشن”. وبجانب تلك المميزات، فبإمكان أطفالك أيضاً الحصول على فرصة عظيمة للفوز برحلة رائعة إلى أرض العجائب ديزني لاند خلال هذا الشهر. هذا وما زالت جائزة الدانة الخاصة بالتكفل بالرسوم المدرسية لمدة خمس سنوات متتالية بقيمة تصل إلى 125,000 ريال قطري تنتظر الفائز سعيد الحظ”.

ومن جانبه، قال السيد/ سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الدوحة: “بإمكانك الآن مع الجوائز النقدية القيّمة التي تنتظرك هذا العام أن تصبح المليونير القادم. استثمر الآن لتصبح من بين الفائزين الذين سيحالفهم الحظ في شهر سبتمبر”.

سارع الآن بالاستثمار في برنامج الدانة اليوم قبل الغد واستمتع بحياة جديدة تمنحك الفرصة لتحقيق آمالك وأحلامك. للمزيد من المعلومات عن برنامج الدانة،، يُرجى الاتصال بخدمة “هلا دوحة” على الهاتف رقم 44456000.