مع حلول شهر رمضان المبارك بنك الدوحة يقدم أفضل عرض لقروض السيارات بفائدة 0%

Press Release

مع حلول شهر رمضان المبارك بنك الدوحة يقدم أفضل عرض لقروض السيارات بفائدة 0%

أعلن بنك الدوحة هذا الأسبوع عن عرض رائع لقروض السيارات بأقل سعر فائدة بين كافة الأسعار الموجودة في قطر. فبإمكانك الآن ومع حلول شهر رمضان المبارك شراء السيارة التي تناسبك وتلبي كافة تطلعاتك. ويأتي هذا العرض بالتماشي مع الجهود المستمرة لبنك الدوحة لتقديم أفضل القيم المضافة لعملائه الحاليين والمحتملين.

ويهدف هذا العرض الجديد لقروض السيارات إلى تمكينك من شراء السيارة التي تريدها مع تسريع عمليات الموافقة على القرض داخل البنك. فبإمكانك الآن الذهاب إلى أي معرض سيارات لشراء سيارتك بفائدة 0% للسنة الأولى، ويمكن ترتيب عملية التمويل في معرض السيارات في حضور ممثل عن بنك الدوحة.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “يمثل هذا العرض حافزًا إضافيًا لتسهيل عملية شراء السيارات لهؤلاء الذين سيشترون سيارتهم لأول مرة أو حتى الذين يرغبون في شراء سيارات إضافية لأفراد العائلة”.

من جانبه، قال السيد/ لويس سكوتو، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “نلتزم بتحقيق أفضل قيمة مضافة لعملائنا ولذلك فإننا نحرص دائمًا على الاستماع إلى عملائنا الأوفياء لتعزيز منتجاتنا بحيث تتناسب واحتياجاتهم وتطلعاتهم. وهذا العرض الخاص بقروض السيارات ما هو إلا إضافة إلى سلسلة المنتجات والحملات التي أطلقها البنك من قبل خلال هذا العام والتي تم تصميمها لتحقيق أقصى فائدة ممكنة للعملاء”.

DB Tower

لا تتردد، فالآن هو الوقت الأمثل لشراء السيارة التي طالما حلمت بامتلاكها من خلال قرض سيارة طالما تمنيته.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة “هلا دوحة” على الرقم 4445 6000 أو زيارة أقرب فرع لبنك الدوحة.