السلسة الخامسة لوديعة الجنا ذات العائدات الأعلى في قطر تحقق نجاحاً كبيراً

Al JANA Series Five

سجلت السلسة الخامسة من ودائع الجنا التي أطلقها بنك الدوحة مؤخراً إقبالاً كبيرًا في السوق بعد أيام قليلة فقط من طرحها. وجاء إطلاق الوديعة لأجل هذه تحقيقاً لتطلعات العملاء، سواءً من الشركات أو الأفراد، الذين يبحثون عن فرص ثمينة تضمن لهم تحقيق أرباح مالية مجزية على مدى خمس سنوات.

وتعد هذه الوديعة، التي تم طرحها لفترة محدودة، الوديعة لأجل ذات العائدات الأعلى في قطر على الإطلاق، كما أنها تمثل الأداة الاستثمارية الأكثر مرونة في يد هؤلاء الذين يبحثون عن تحقيق الأرباح مع الحفاظ على السيولة. وقد قمنا في الواقع بتصميم هذه السلسة الخامسة من وديعة الجنا مع فائدة يمكن جنيها بشكل ربع سنوي أو على أساس تراكمي بغية تمكين الشركات، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، والأفراد على حد سواء من الاستمتاع بدخل مضمون لفترة طويلة مقابل الاستثمار في هذا المنتج.

ومن حسن الحظ، فإن المستثمرين في السلسة الخامسة من ودائع الجنا سيتمكنون من زيادة رؤوس أموالهم من خلال توفر ميزة الإيداع بالريال القطري أو الدولار الأمريكي أو الدرهم الإماراتي أو الدينار الكويتي، بحسب العملة التي يفضلون جني مكاسبهم المالية بها. ومن بين الخصائص التي تميِّز السلسة الخامسة من وديعة الجنا عن سواها من الودائع الأخرى إمكانية قيام العملاء بالاستثمار في هذا المنتج على فترات زمنية مختلفة تبدأ من سنة وحتى خمس سنوات بمبلغ لا يقل عن 50,000 ريال قطري أو ما يعادل هذا المبلغ بالدولار الأمريكي أو الدرهم الإماراتي أو الدينار الكويتي.

وخلال الاستعراض الشهري لأداء وديعة الجنا، قال السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نشعر بسعادة كبيرة لتجاوب السوق مع عروضنا القيّمة بهذا الإقبال الكبير. إننا نحرص دائماً على مكافأة عملائنا ببرامج وعروض تحقق لهم أكبر منفعة ممكنة، وذلك لأننا نؤمن في بنك الدوحة أن مستوى رخاء عملائنا ورضاهم يمثل علامة فارقة في مدى نجاحنا واستدامتنا كبنك أيضًا”.

ومن جانبه، قال السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي – دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: “بالإضافة إلى أسعار الفائدة الرائعة المقدمة، فإن ما يجعل منتج الجنا هذا العام منتجاً لابد من الاستثمار فيه هو العروض التي صُممت خصيصًا بهدف إتاحة الأموال أمام العملاء بمنتهى السهولة حالما شاءوا. فمن الامتيازات التي يمنحها منتج وديعة الجنا إلى عملائه، مكافأتهم بالحصول على قرض تصل قيمته إلى 90% من مبلغ الوديعة مباشرة ودون عناء “.

هذا وتحمل السلسة الخامسة من وديعة الجنا لأجل بين ثناياها مجموعة كبيرة من المنافع ذات القيمة المضافة، منها الحصول على بطاقة دريم الائتمانية الأكثر شعبية وشهرة والتي ستُقدم لك مجانًا مدى الحياة. ليس هذا فحسب، فسوف يكافئك منتج الجنا على ولاءك بمنحك الكثير من نقاط الولاء التي يمكنك استردادها بشكل فوري لدى المحلات والمتاجر المعتمدة، وهذه الميزة لا تتوفر في أي بطاقة ائتمانية أخرى في قطر.

ولتحقيق المزيد من الأمان لك ولعائلتك، ستوفر لك السلسلة الخامسة من منتج الجنا، والتي تم تصميمها على يد فريق من المهنيين المتخصصين لدى بنك الدوحة، ميزة الحصول على تغطية تأمينية مجانية على الحوادث الشخصية، تعادل مبلغ الاستثمار الذي تودعه وحتى 1 مليون ريال قطري.

إذا كنت تبحث عن فرص تحقيق أرباح مالية، فقد أوجد لك بنك الدوحة ما تبحث عنه. قم بالإيداع الآن مع منتج الجنا واجني العائدات المالية الكبيرة التي سيضعها هذا المنتج بين يديك على الفور ولمدة خمس سنوات قادمة.

للاستفسار يُرجى الاتصال على الهاتف رقم 4445 6000.