بدأ العد التنازلي لسحب الجائزة الكبرى لبرنامج الدانة للتوفير

Al Dana Savings

سارعوا بالاستثمار للفوز ب 10.11 كيلو غرام من الذهب ومبلغ 2,022,000 مليون ريال قطري

أعلن برنامج الدانة للتوفير في الثامن من ديسمبر عن الفائزين العشرة المحظوظين بسحب برنامج الدانة التاسع، حيث فاز كل واحد منهم بمبلغ 20,220 ريال قطري بالإضافة إلى الفائز ببرنامج الدانة الذهبي الذي فاز ب 2022 غرام من الذهب. ومرة أخرى، يثبت برنامج الدانة بأنه الخيار الأمثل بالنسبة للذين يتطلعون إلى مضاعفة قيمة مدخراتهم وإلى تحقيق طموحاتهم من خلال الفوز بالجوائز التي تعد الأكبر في البلاد، فمن دون شك يعد برنامج الدانة البرنامج الأفضل في تقديم الجوائز الفريدة.

وبهذه المناسبة حضر الشيخ محمد بن حمد بن محمد بن جبر آل ثاني مساعد تنفيذي، مكتب الرئيس التنفيذي و قدم جائزة 2022 غرام من الذهب للرابح. تحدث السيد/ إف. إم. آيه مجيد الفائز ب 2022 غرام من الذهب فقال: ” أشعر بغبطة بالغة تنتابني من هذا الفوز إلى درجة أني على يقين بأن هذه الجائزة التي سأستثمرها بالطريقة المثلى ستبقى ماثلةً أمام عينيّ وراسخةً في ذهني ما حييت. ودعوني أتوجه بالقول إلى الذين لم يفوزوا بعد بجوائز الدانة، ادخروا المزيد في هذا البرنامج لأن الفوز بتلك الجوائز سيغير حياتكم بلحظة ”

وقّبيل بضعة أيام من الإعلان عن الفائز بجائزة الدانة الكبرى لهذا العام، يسارع الجميع إلى الاستثمار ببرنامج الدانة – الذي سيغير من حياة الكثيرين إلى الأبد – فيما يدنو موعد السحب الكبير بسرعة حاملاً معه جائزتين كبيرتين تنتظران الفائزين المحظوظين بهما، فالكل ينتظر بفارغ الصبر من سيفوز ب 10.11 كيلو غرام من الذهب الذي تعادل قيمته أكثر من 2.300 مليون ريال قطري، والفائز المحظوظ بالجائز النقدية البالغة 2,022,000 مليون ريال قطري.

ومن جهته تحدث السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة في هذه المناسبة قائلاً: ” تشخص أبصار الجميع الآن إلى السحب الكبير والفائزين المحظوظين الذي سيحظون بجوائز نقدية وذهبية تعادل قيمتها أكثر من 4.5 مليون ريال قطري فالشروط بسيطة فز بالجائز واحصل عليها فوراً ”

كما علّق السيد/ خالد أبو عباس الجابر، المسؤول التنفيذي بدائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة على هذه المناسبة بالقول : ” قطعنا وعداً بتقديم أفضل الجوائز الفريدة إلى عملائنا الكرام وما نزال نفعل. ومع نهاية العام واقتراب موعد السحب الكبير تزداد فرص الفوز أكثر من خلال فرص الربح المضاعفة بالفوز ”

وأضاف بالقول : ” ندعو عملاء بنك الدوحة وغير عملاء البنك إلى الإسراع والمشاركة في هذا البرنامج وعدم إضاعة فرصة الفوز بالجائز الكبرى لهذا العام. فما عليكم سوى زيادة رصيد حسابات توفير الدانة خاصتكم والحصول بذلك على فرص مضاعفة بالفوز بالنسبة إلى أرصد حسابات التوفير التي تتجاوز 10,000 ريال قطري، وفرص فوز بثلاثة أضعاف بالنسبة إلى حسابات التوفير التي تتجاوز أرصدتها 20,000 ريال قطري. وبخصوص برنامج الدانة الذهبي، سيحصل عملاؤنا على ثلاثة فرص مضاعفة بالفوز مقابل حسابات التوفير التي يزيد رصيدها عن 100,000 ريال قطري. لا مجال للانتظار أو التفكير، استثمروا الآن. وللاشتراك في سحب الدانة الكبير في نهاية العام، زوروا أحد فروع بنك الدوحة أو اتصلوا بخدمة هلا دوحة على الرقم 4445 6000