برنامج الدانة يعلن عن الفائزين في السحب الثالث بجوائز قيمتها 20,220 ريال قطري و 2022 جرام من الذهب

Al Dana Third Draw Winners

أعلن برنامج الدانة للتوفير في الثامن من مايو عن الفائزين بالسحب الثالث لهذا العام. فقد نتج عن برنامج الدانة الأكثر إثارة في قطر عشرة فائزين حاز كل منهم على مبلغ 20,220 ريال قطري بالإضافة إلى فائز واحد حاز على 2022 غراماً من الذهب،مؤكدا بذلك لعملائه على أنه البرنامج الأقوى في قطر، إذ بات يمثل هذا البرنامج الخيار الأفضل لكل فرد يسعى إلى مضاعفة مدخراته، وتحقيق طموحاته من خلال الفوز بأفضل الجوائز وأكبرها على الإطلاق. حقاً إن هذا البرنامج يعد أداة الاستثمار الأفضل على الإطلاق من حيث وفائه بالوعود المقدمة إلى العملاء وعلى الدوام.

وليس ذلك إلا البداية لهذا البرنامج لسنة 2011 و الذي ما لبث أن حقق نجاحاً سريعاً وانتشاراً واسعاً في قطر منذ اطلاقه. فهناك المزيد، إذ ما يزال في جعبة البنك ثمانية سحوبات أخرى ستجرى خلال هذا العام، وسيوزع خلالها على الفائزين العديد من الجوائز النقدية التي ستجعل البعض من أصحاب الملايين، والجوائز الذهبية الثقيلة!

وقال السيد/ آنيل الفائز ب 2022 غراما من الذهب: “لم أصدق ما جرى حين سمعت بخبر فوزي فالسحوبات المتتالية قد أثمرت أخيرا، وهي بكل تأكيد ستكافئ جميع المحظوظين الآخرين هذا العام”. وأضاف قائلا: “أود أن أهنئ الفائزين العشرة الذي فازوا بالجوائز النقدية البالغة 20,220 ريال قطري، وأتمنى لهم الحظ الوافر في السحوبات الكبيرة القادمة”.

وقد تحدث السيد ر.سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، بهذه المناسبة قائلاً: “أدعوكم جميعاً للاستثمار في برنامج الدانة فما زال هناك جوائز كبيرة تنتظركم هذا العام. فبرنامجنا المتميز لهذا العام تم وضعه خصيصاً لمكافأة عملائنا المخلصين ولمؤازرتهم في تحقيق أحلامهم إذ بات الدانة برنامج التوفير الأكثر سخاءً وجاذبية في قطر خلال سنواته السبع التي اتسمت أيضاً بالنجاح الكبير وبالمصداقية العالية”.

ومن جهته تحدث السيد/ لويس سكوتو، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، أثناء تسليم الجوائز قائلاً ” ليست هذه سوى البداية لشهرين قادمين مليئين بالبهجة، فكلما ادخرت مبكراً في برنامج الدانة، ازدادت فرص الفوز لديك لا سيما الفوز بجوائز منتصف العام التي يبلغ مجموعها 2,224,200 ريال قطري بالإضافة إلى 2022 جراماً من الذهب. وبنهاية شهر يونيو هذا العام، سيعلن البنك مليونيراً جديدا حيث سيربح أحد زبائننا ب 2,022,000 ريال قطري عدا عن الجوائز العشرة الأخرى التي تبلغ قيمة كل منها 20220 ريال قطري و2022 جراماً من الذهب”.

وأضاف قائلاً “ندعو الجميع للمشاركة في برنامج الدانة لسنة 2011 سواء كانوا من عملاء بنك الدوحة الحاليين أو الجدد، فلا تدعوا الفرصة تفوتكم، استثمروا اليوم واحصلوا على فرصة الفوز بمبلغ 2022,000 ريال قطري في شهر يونيو من هذا العام. لا تترددوا، بل قوموا بزيارة أي فرع من فروع بنك الدوحة أو اتصلوا بخدمة “هلا دوحة” على على الرقم 4445 6000“.