برنامج الدانة يوزع مليون ريال قطري في شهر مارس وحده ويعلن العام 2012 مهرجاناً وطنياً

Al Dana Winners 2012

لطالما تمنينا أن يكون كل واحد من عملائنا الكرام رابحاً في كل مرة يتم فيها الإعلان عن أسماء الفائزين ببرنامج الدانة، راغبين بأن يروا سحر أن يكون المرء رابحاً وأن يشعروا بغبطة أحدهم عندما يغير برنامج الدانة من حياته خلال نبضة قلب واحدة. فهذا العام سنجعل من ذلك حقيقة ومن كل واحد من عملائنا رابحاً عندما تطوف إعلاناتنا الطرقية الشوارع داعيةً إلى المشاركة بسحوبات الدانة.

فعندما كنا نُسأل عن لحظة الفوز كنا نصفها تكراراً بأنها لحظة من المشاعر المختلطة ووهج السعادة اللذان يملأن القلوب الخافقة والدموع الفياضة والصمت الذي تفسره العيون التي يملأها الأمل بالفوز وهو ما سترونه هذا العام بأنفسكم.

هذا وقد بدأ برنامج الدانة هذا العام بإدخال الغبطة والسعادة على حياة الناس عبر توزيع جوائز بقيمة واحد مليون ريال قطري على عملاء الدانة المحظوظين خلال شهر مارس فقط. والأكيد هو أن مئات العملاء ممن انتظروا بفارغ الصبر معرفة ما بات عليه حظهم زاروا موقعنا الإلكتروني الذي سجل آلاف الزيارات من العملاء. وكما دائماً كان ومازال عملائنا هم مصدر إلهامنا إذ سننضم إليهم هذا العام ونشاركهم إعلان برنامج الدانة العام 2012 مهرجاناً وطنياً.

وبالعودة إلى شهر مارس الفائت فقد كان اليوم الذي استلم فيه العملاء الرابحين جوائزهم النقدية من مقر البنك يوماً لا ينسى حيث ُملءَ المكان بالضحكات العالية التي أطلقها العملاء فرحاً بجوائزهم. ومن بين هؤلاء العملاء الذين عبروا عن عميق بهجتهم، السيد/ أو. كي. شيمسو الرابح بجائزة 250,000 ريال قطري فقال : “أعاد برنامج الدانة الحياة إلى طموحاتي المتمثلة بتأسيس عمل للعائلة وها أنا ممتنٌ لهذا البرنامج العظيم”. وأضاف بابتسامة عريضة تعلو وجهه : ” بصفتي رابحاً مع هذا البرنامج الرائع، فإني أدعو الجميع إلى الاستثمار ببرنامج الدانة لأنه بلا شك برنامج الادخار الأفضل ليس في قطر فحسب بل حول العالم أيضاً”

وبهذه المناسبة تحدث السيد/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة قائلاً : ” إن أولى ما يترتب على صاحب موقع ريادي هو إبقاء آمال وطموحات الناس بالفوز متقدة وهذا ما يفعله برنامج الدانة دائماً وما زال يخطو نحو الأمام حتى يكون على الدوام برنامج الادخار الأكثر ريادةً في قطر. لقد وزعنا مليون ريال قطري خلال شهر مارس وحده وما يزال هناك 11 مليون ريال قطري أخرى بانتظار من يحالفهن الحظ من عملاء الدانة الكرام ”

ومن جهته علق السيد/ نبيل طبارة، مدير تنفيذي في دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة بالقول : ” إن لم تربح مع الدانة بعد فتذكر أن فرصة الفوز تتخفى دائماً خلف ستار الحظ العاثر فلا تتردد؛ اسرع واستثمر اليوم وتمتع بنكهة الفوز غداً. لا تفوت فرصة الفوز بالجوائز النقدية الكبرى التي توزع كل ثلاثة شهور والبالغ قيمة أحداها مليون ريال قطري والأخرى نصف مليون ريال قطري ولا تيأس إن لم يحالفك الحظ بهما فأمامك أيضاً فرصة أن تكون أحد الرابحين الخمسة بجائزة 50,000 ريال قطري أو الرابح بجائز 250,000 ريال قطري وذلك خلال السحوبات الشهرية المتكررة ”

هذا العام سيزوركم برنامج الدانة أينما كنتم سواءً بالمجمعات التجارية أو المدراس أو الطرقات حتى يشارككم اللحظات الممتعة ويتقاسم معكم أطيب الذكريات حاملاً معه العديد من الأسباب التي تدفعكم إلى الابتسام بدعوته لكم إلى الاشتراك بالأنشطة المسلية التي سينظمها. لا تكتفي بالمشاهدة استثمر اليوم وانضم إلى برنامج الدانة 2012 وانعم ببهجة الفوز.

للاستفسار اتصل على الرقم 4445 6000