برنامج الدانة للتوفير يعلن عن جوائزه للعام 2012

Al DANA

أعلن برنامج الدانة للتوفير هذا الأسبوع عن اطلاق سلسة من الجوائز والمكافآت التي خصصها لعملاء هذا البرنامج. فبرنامج الدانة الذي أصبح برنامج التوفير المميز والعلامة التجارية الأبرز محلياً خلال السنوات السابقة، يقرع هذا العام أبواب عملائه الأوفياء حاملاً معه آمالاً عريضة تعد برسم البسمة على وجوههم وتغرس أماني الفوز الدافئة في أذهان الطامحين إلى حصد العائدات الكبيرة، دون أن ينسى هؤلاء الذين تواصلوا مع بنك الدوحة بلا كلل مظهرين حرصهم على معرفة جميع التفاصيل عن هذا البرنامج الذي سيلفت الانتباه هذا العام.

هذا وقد تم البارحة الإعلان عن جوائز برنامج الدانة للعام 2012 – وهو البرنامج الذي يعد من خلال أسلوبه المبتكر أفضل برامج التوفير في قطر – قاطعاً وعداً لعملائه بـمنحهم “حياة جديدة”. ولا يعد برنامج الدانة للتوفير مجرد أمل بالفوز فحسب، بل يمكن العملاء من التمتع بأسلوب حياة جديد. وبالفعل ليس صدفة أن أصبح هذا البرنامج جزء مهماً من حياة العديد من المقيمين في قطر، وذلك لأنه عزز من حياتهم وتحول إلى رفيق حقيقي ومنتجاً مميزاً يغير من أسلوب حياتهم كما لم يفعل أي منتج من قبل.

وخلال الإعلان عن جوائز برنامج الدانة لهذا العام، تحدث السيد/ ر. سيتارمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة بالقول: ” إن برنامج الدانة لهذا العام يحمل في جعبته مصدراً يلهم الجمهور بحتمية الاشتراك فيه والمتمثل في حجم الجوائز البالغ 12 مليون ريال قطري والتي ستمنح إلى عملاء الدانة الأوفياء”

وأضاف سيادته بالقول: ” ابتكرت العقول المبدعة لدى بنك الدوحة هذا العام أمراً مميزاً تماماً عن الأعوام السابقة يضم العديد من الجوائز التي ستمنح العملاء طاقةً إيجابية تحفزهم على الحلم بحرية مطلقة بالفوز بآلاف الريالات القطرية شهرياً والملايين كل فصل، فيما يستمر هذا البرنامج كعادته بمنح عملائه فرصاً فريدة في مضاعفة أموالهم”

ومن جهته تحدث السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي، الخدمات المصرفية للأفراد قائلاً : ” سيعمل برنامج الدانة للتوفير في ثوبه الجديد على حمل المتعة والإثارة الإضافية إلى بيوت عملائه الأعزاء هذا العام من خلال طرح العديد من باقات الجوائز النقدية التي سيربحها أصحاب الحظ السعيد من العملاء الأوفياء. وشهرياً سيفوز خمسة عملاء بجوائز نقدية يبلغ حجمها 50,000 ريال قطري. فمتطلبات الدخول في السحوبات بسيطة ومرنة للغاية فما عليكم سوى الاحتفاظ برصيد شهري يبلغ حده الأدنى 1000 ريال قطري يمكنكم من الحصول على فرصة واحدة بالفوز وكلما تضاعف هذا المبلغ ازدادت فرصكم بالفوز مع العلم أنه سيتم مكافأتكم بفرص مجانية بالفوز ستضاف إلى فرص فوزكم التي تكتسبونها من مضاعفة رصيدكم”

وتابع بالقول: ” وبالنسبة إلى هؤلاء الذين يفضلون الحصول على التميز ويمتلكون رصيداً يبلغ حده الأدنى 50,000 ريال قطري فستكون مكافأتهم جائزة نقدية تبلغ 250,000 ريال قطري يجري السحب عليها شهرياً هذا العام وبذلك سيبلغ قيمة هذه الجوائز 3,000,000 ريال قطري سيربحها 12 فائزاً من سعداء الحظ كافية لأن تحول أحلامهم إلى حقيقة ملموسة. وإننا واثقون تماماً بأن برنامج الدانة سيكون مرة أخرى هذا العام حديث المجالس واللقاءات العائلية”.

ولأن برنامج الدانة للتوفير يتسم بكونه فكرة عريقة ومبتكرة، فقد أعاد من جديد عبق الحنين إلى أسلوب السحب القديم الذي كان يجري خلال السنوات الماضية كل ثلاثة أشهر مع فائزٍ بجائزة قيمتها مليون ريال قطري. وفي سبيل مكافأة عملائنا الكرام على ولائهم، فإن برنامج الدانة للتوفير سيقوم بمكافأة العملاء الذين يحتفظون برصيد يبلغ 50,000 ريال قطري وما فوق بجائزة نقدية تبلغ 500,000 ريال قطري. وفي الواقع تم زيادة أساليب مكافأة العملاء على إخلاصهم من خلال مضاعفة فرص فوزهم مرتين وثلاث مرات مقابل احتفاظهم بأرصدة معينة في حسابات الدانة للتوفير”

ولأن برنامج الدانة يهتم بأطفالكم وبغرس العادات الصحيحة في ادخار الأموال في نفوسهم، فإنه يقدم لهم مجموعة من الجوائز التي ستثير حماسهم وتدفعهم إلى توفير الأموال، بالإضافة إلى الجوائز الشهرية الكبيرة التي تنتظرهم والتي تتضمن كمبيوترات محمولة وبلاي ستيشنز. ومن الممكن أن يحصل أطفالكم على فرصة بالسفر إلى مدينة مدينة ملاهي ديزني لاند والتي ستنتظر كل ثلاثة أشهر استقبال أحد رابحي برنامج الدانة للصغار. وبالنسبة إلى المهتمين بالتعليم، فإنه سيتم الإعلان عن فائز واحد كل ستة أشهر ببرنامج الدانة للصغار وستكون جائزته عبارة عن سداد الرسوم المدرسية لخمسة سنوات متتالية وبقيمة تبلغ أكثر من 50,000 ريال قطري.

استثمر ببرنامج الدانة للتوفير وانعم بحياةٍ جديدة. اتصل الآن على الرقم 4445 6000