بنك الدوحة يطلق تطبيقاً جديدًا مصٌمم خصيصًا بمناسبة شهر رمضان المبارك

Press Release

اشترك في صفحة بنك الدوحة الرسمية على “فيس بوك” واستفد من العروض المميزة

رمضان كريم! يدرك بنك الدوحة أن شهر رمضان المبارك بالنسبة إلى الكثير من الناس هو شهر للتأمل يتفكر فيه الإنسان في الحكمة والهداية التي تصاحب الإيمان. وهذا هو السبب الذي يجعل بنك الدوحة يؤمن بأن هذه هي الفرصة المناسبة والوقت الأمثل للإصغاء إلى عملائه والتفاعل مع معجبيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي يؤمن بنك الدوحة بدورها الفعال، خاصة وأن البنك يرى بأن تلك المواقع تشكل بيئة تمكنه من التواصل مع عملائه ومعجبيه بجو يملأه كم كبير من الصراحة والتفاهم.

هذا ويتسم الملتقى الموجود على صفحة بنك الدوحة على “الفيس بوك” بالتنوع الثقافي، إذ ينتمي أعضاء هذا الملتقى إلى مشارب مختلفة من شتى أنحاء العالم. ويساهم كل عضو من هذا الملتقى في الرؤية العصرية لبنك الدوحة المتمثلة في كونه علامة تجارية عالمية. ويؤمن بنك الدوحة أن موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يعمل على دعم وتعزيز مبادرات البنك التفاعلية مع الناس من شتى مناحي الحياة بما يؤكد أن بنك الدوحة قد عبر كافة الحدود ويدعم حوار الحضارات وتداخل الثقافات ويشجع على التواصل على كافة المستويات.

ويتفاعل بنك الدوحة خلال شهر رمضان المبارك هذا العام بقوة مع المجتمعات المسلمة حول العالم ويقدم لهم تطبيقاً رائعًا يفخر البنك بالقول إنه تطبيق مميز وفريد من نوعه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

فقد أطلق بنك الدوحة تطبيقاً جديداً على موقع الفيس بوك بمناسبة شهر رمضان لكل من يرغب في معرفة مواعيد الصلاة بدقة طيلة أيام الشهر المباركة، والاستماع إلى تلاوات القرآن الكريم، ومساعدة مستخدميه على احتساب مبالغ الزكاة الواجبة عن أموالهم بعملتي الريال القطري والدولار الأمريكي، بالإضافة إلى احتساب قيمة الزكاة على الذهب.

Ramadan Application

وبهذه المناسبة تحدث الدكتور/ ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلاً: “يعد بنك الدوحة أول بنك في قطر يقوم بإضافة ميزة رائعة تمكن جميع المشتركين بموقع التواصل الاجتماعي من التفاعل مع البنك بصورة دائمة، منطلقين في ذلك من حرصنا الشديد على الاستماع إلى آراء وملاحظات جمهورنا الكريم وإيمانًا منّا بأن ذلك هو مفتاح النجاح”.

وأضاف السيد/ سوريش باجباي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد قائلاً: “يتوافق هذا التطبيق مع صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” متيحاً للمستخدمين سهولة الوصول إلى هذا التطبيق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد قمنا بتطوير هذا التطبيق باستخدام أحدث تقنيات شبكة الإنترنت التي ستسمح لنا بدعم هذا التطبيق على أجهزة الآيباد وأحدث أجهزة الأندرويد ومتصفحات الويب المتعددة”.

وتؤكد هذه المبادرات أن بنك الدوحة يعمل باستمرار على زيادة قاعدة معجبيه في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وتعزيز موقعه الريادي في طرح كل ما هو جديد على السوق وتقديم تجربة تفاعلية مثيرة.

وفي الختام، ندعوكم لزيارة صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” واستخدام هذا التطبيق الرائع ومشاركته مع جميع أصدقائكم لأننا واثقون أنه سينال إعجابهم. وكل عام وأنتم بخير.