مقيمة فليبينية تربح سيارة مرسيدس-بنز E-300 في سحب الدانة

مقيمة فليبينية بدولة قطر، ربحت سيارة مرسيدس-بنز فئة E-300 جديدة كلياً من بنك الدوحة، خلال سحب أجري مؤخراً ضمن إطار برنامج الدانة التوفيري.

ويقدم بنك الدوحة هذا العام ١٠ سيارات من طراز مرسيدس-بنز E-300، احتفالاً بالذكرى العاشرة لانطلاقة الدانة، برنامج التوفير الأنجح والأكثر تميزاً من نوعه في دولة قطر.

وخلال حفل توزيع الجوائز، قالت الرابحة: “إنها جائزة مذهلة حقاً. أود أن أشكر بنك الدوحة على جهوده المتميزة وحرصه على تحويل أحلام كافة عملاء الدانة إلى واقع ملموس. أدعو العامة من الناس ليدخلو برنامج الدانة للتوفير ليصبحو من ضمن الرابحين القادمين”

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة: “الدانة هو برنامج التوفير الرائد في دولة قطر؛ فقد حرصنا في السنوات العشر الماضية على توسيع مجموعة الجوائز تلبيةً لرغبات عملائنا، ناهيك عن التزامنا بجعلها أكثر تنوعاً وجاذبية، والدليل على ذلك هو إضافة سيارة مرسيدس-بنز E-300 الفخمة إلى لائحة جوائز برنامج الدانة لعام ٢٠١٣.”

من جهته، قال السيد سوريش باجباي، رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الدوحة: “للاحتفال بالذكرى العاشرة، أردنا إطلاق حملة تستجيب لتطلعات عملاء برنامج الدانة من حيث الارتقاء بالسحوبات السنوية وتعزيز قيمتها لكافة أفراد الأسرة. وكانت السيارات الفاخرة وباقات العطلات من ضمن الجوائز التي اقترحها العملاء. ولهذا، قمنا بإضافة ١٠ سيارات فخمة و١٠ باقات عطلات إلى الجوائز النقدية التي يصل مجموعها إلى ١٠ ملايين ريال قطري.”

يشار إلى أنه وبمناسبة الذكرى العاشرة لبرنامج الدانة، يتم إجراء سحوبات شهرية لتوزيع ١٠٫٠٠٠ ريال قطري على العملاء المحظوظين الذين ينجحون بالمحافظة على ١٫٠٠٠ ريال قطري على الأقل في حسابات الدانة التوفيرية الخاصة بهم، في الوقت الذي سيحصل فيه “المدّخرون الصغار” على فرصة للفوز بجوائز نقدية بقيمة ٣٫٠٠٠ ريال قطري لكل جائزة في السحوبات الشهرية.

كما تقام سحوبات ربع سنوية إضافية لمَنْح مليون ريال قطري لواحد من عملاء الدانة المحظوظين ممن يحافظ على ١٫٠٠٠ ريال قطري على الأقل في حسابه، فضلاً عن جوائز بقيمة ٥٠٠٫٠٠٠ ريال قطري كل ثلاثة أشهر لعميل واحد محظوظ ينجح في المحافظة على أكثر من ٥٠٫٠٠٠ ريال قطري في حساب الدانة للتوفيري الخاص به.

يذكر أن مرسيدس-بنز فئة E-300 تعد السيارة الأفضل في فئتها، حيث تأتي مزوّدة بأرقى المزايا والتجهيزات الداخلية المترفة، علماً بأن هنالك المزيد من السيارات بانتظار الفائزين في السحوبات قبل نهاية العام.

وتتوفر جائزة المليون ريال قطري الربع سنوية، إضافة إلى السيارة الفاخرة وباقة العطلات لعملاء برنامج الدانة الذين يحافظون على ١٫٠٠٠ ريال قطري على الأقل في حساب التوفير. ويشجع البنك العملاء وغير العملاء على البدء بالتوفير للفوز بهذه الجوائز.

ويمكن للعملاء الحاليين والجدد من كافة الفئات المشاركة في السحوبات الشهرية وربع السنوية، شريطة المحافظة على الحد الأدنى من مبلغ التوفير خلال الفترات الزمنية المحددة لذلك، ليحصلوا على فرصة الفوز بـ ١٠٠٫٠٠٠ ريال قطري وباقات مميزة للعطلات.