عرض تحويل الأموال من بنك الدوحة

Transfer and Win

أربح جوائز قيمة عند تحويل أمولك

أعلن بنك الدوحة اليوم عن انطلاق حملة التحويل الإلكتروني للأموال، وتقديم جوائز قيمة ل 34 فائزاً من سعداء الحظ وذلك للعملاء الذين سيقومون بتحويل أموالهم من خلال نظام الخدمات المصرفية لبنك الدوحة عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الجوال أو عبر الفروع التابعة للبنك في الفترة الممتدة ما بين شهري أكتوبر 2011 وفبراير 2012 حيث سيتاح للعملاء فرص الفوز في السحوبات التي تجرى شهرياً للحصول في نهاية الحملة على جائزة من بين العديد من الجوائز التي تتضمن (30) هاتف نقال من طراز نوكيا بالإضافة إلى جهاز بلاك بيري، أو لاب توب، أو هوم ثيتر، أو آي باد 2 في السحب الكبير عند نهاية الحملة . هذا وبإمكان العملاء زيادة فرص الفوز لديهم مع كل عملية تحويل أموال إضافية تنفذ خلال فترة الحملة.

وفي هذه المناسبة، تحدث السيد/ ر.سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلاً “يقوم بنك الدوحة بعقد العديد من الاتفاقيات لإجراء التحويل الإلكتروني للأموال مع العديد من البنوك في مختلف البلدان التي يتم اختيارها بعناية وذلك من أجل تلبية كافة احتياجات ومتطلبات عملائنا المقيمين في دولة قطر. هذا وبإمكان العملاء عبر بنك الدوحة إجراء تحويل إلكتروني للأموال إلى 13 دولة مثل الهند والفلبين ولبنان وتركيا علما بأن خطة البنك التوسعية تسعى لإضافة المزيد من الدول في القريب العاجل.

وخلال حفل التدشين، تحدث السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المصرفية للأفراد قائلاً:”هل تقوم بإرسال الأموال إلى الخارج؟ هل سئمت من الانتظار والوقوف طويلاً في الطوابير؟ هل تبحث عن أفضل الأسعار؟ هل ترغب في الحصول على خدمة تحويل للأموال تتسم بالسرعة والأمان؟ تُعد خدمة التحويل الإلكتروني للأموال التي يقدمها بنك الدوحة من أوائل وأفضل الخدمات التي يقدمها البنك عبر الإنترنت، والتي تمنحك المرونة والسرعة في تحويل الأموال في أي وقت عبر استخدامك لخدمات بنك الدوحة المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الجوال والتي يمكنك من خلالها تحويل الأموال بسهولة من منزلك أو من أي مكان في العالم. فبإمكانك الآن إذا ما كنت تمتلك جهاز بلاك بيري، أو آندرويد، أو آي فون 4، أو أي جهاز محمول مزود بخدمات الإنترنت تحويل الأموال واستخدام أفضل الحلول المصرفية الذكية التي تناسبك.

ومن أجل الاستفادة من هذا العرض المثير لا يتطلب الأمر سوى استخدامك للخدمات المصرفية التي يقدمها بنك الدوحة عبر الإنترنت، أو الخدمات المصرفية عبر الجوال، أو زيارة أي من فروع بنك الدوحة ا. وللحصول على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال بخدمة هلا دوحة على الهاتف رقم 4445 6000 أو زيارة موقع بنك الدوحة الإلكتروني www.dohabank.com.qa.