يمتد لمسافة ٣ كيلومترات مشاركة 140 من موظفي بنك الدوحة في سباق مصرف قطر المركزي للجري السنوي

National Sports Day

كان بنك الدوحة من أبرز المؤسسات المشاركة في نسخة هذا العام من سباق مصرف قطر المركزي للجري والذي يمتد لـ ٣ كيلومترات، حيث مُنِح الكأس الفائز تقديراً لجهوده المتميزة. وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي ينال فيها بنك الدوحة هذا التكريم.

وكان السباق قد شهد مشاركة 140 من موظفي بنك الدوحة من مختلف المستويات الوظيفية، بمن فيهم أعضاء فريق الإدارة التنفيذية، الذين شاركوا في كافة فئات سباق هذا العام الذي أقيم على كورنيش الدوحة وذلك بمناسبة اليوم الرياضي للدولة.

وأحرز أعضاء فريق بنك الدوحة مراكز متقدمة في الماراثون، حيث أنهى 10 مشاركاً السباق ضمن الأوائل في فئتي الرجال والسيدات، مع الإشارة إلى أن بنك الدوحة استلم الكاس تقديراً لجهوده القيّمة التي مكّنت فريقه من جمع أكبر عدد من النقاط بين المؤسسات المشاركة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، والذي شارك بدوره في السباق: “بالإنابة عن بنك الدوحة، يسرني أن أهنئ مصرف قطر المركزي على التنظيم الراقي لهذا الحدث المميز. وبالإضافة إلى سباق الدانة الأخضر للجري الذي ينظمه بنك الدوحة، يعد سباق مصرف قطر المركزي للجري لثلاثة كيلومترات واحداً من أبرز الفعاليات الرياضية ذات الشعبية الكبيرة بين موظفينا ونحن فخورون للغاية بكل ما حققوه من نتائج طيبة.”

ولهذا العام، خصص بنك الدوحة جوائز تقديرية لإنجازات موظفيه في ماراثون مصرف قطر المركزي والتي تم توزيعها على أفضل المشاركين بعد السباق، حيث مُنِحَت إلى أفضل ٥ متسابقين من الرجال والسيدات في ٣ فئات هي: ١٨-٣٠، ٣١-٤٥ و٤٦-٦٠ سنة.

يشار إلى أن سباق مصرف قطر المركزي للجري لثلاثة كيلومترات على كورنيش الدوحة اجتذب مئات المشاركين من مختلف البنوك والمؤسسات المالية في قطر، علماً بأن مشاركة بنك الدوحة كانت من ضمن الأكبر لأية مؤسسة على الإطلاق.