عرض تحويل الأموال من بنك الدوحة

Transfer and Win

أربح جوائز قيمة عند تحويل أمولك

أعلن بنك الدوحة اليوم عن انطلاق حملة التحويل الإلكتروني للأموال، وتقديم جوائز قيمة ل 34 فائزاً من سعداء الحظ وذلك للعملاء الذين سيقومون بتحويل أموالهم من خلال نظام الخدمات المصرفية لبنك الدوحة عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الجوال أو عبر الفروع التابعة للبنك في الفترة الممتدة ما بين شهري أكتوبر 2011 وفبراير 2012 حيث سيتاح للعملاء فرص الفوز في السحوبات التي تجرى شهرياً للحصول في نهاية الحملة على جائزة من بين العديد من الجوائز التي تتضمن (30) هاتف نقال من طراز نوكيا بالإضافة إلى جهاز بلاك بيري، أو لاب توب، أو هوم ثيتر، أو آي باد 2 في السحب الكبير عند نهاية الحملة . هذا وبإمكان العملاء زيادة فرص الفوز لديهم مع كل عملية تحويل أموال إضافية تنفذ خلال فترة الحملة.

وفي هذه المناسبة، تحدث السيد/ ر.سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلاً “يقوم بنك الدوحة بعقد العديد من الاتفاقيات لإجراء التحويل الإلكتروني للأموال مع العديد من البنوك في مختلف البلدان التي يتم اختيارها بعناية وذلك من أجل تلبية كافة احتياجات ومتطلبات عملائنا المقيمين في دولة قطر. هذا وبإمكان العملاء عبر بنك الدوحة إجراء تحويل إلكتروني للأموال إلى 13 دولة مثل الهند والفلبين ولبنان وتركيا علما بأن خطة البنك التوسعية تسعى لإضافة المزيد من الدول في القريب العاجل.

وخلال حفل التدشين، تحدث السيد/ نبيل طبارة، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المصرفية للأفراد قائلاً:”هل تقوم بإرسال الأموال إلى الخارج؟ هل سئمت من الانتظار والوقوف طويلاً في الطوابير؟ هل تبحث عن أفضل الأسعار؟ هل ترغب في الحصول على خدمة تحويل للأموال تتسم بالسرعة والأمان؟ تُعد خدمة التحويل الإلكتروني للأموال التي يقدمها بنك الدوحة من أوائل وأفضل الخدمات التي يقدمها البنك عبر الإنترنت، والتي تمنحك المرونة والسرعة في تحويل الأموال في أي وقت عبر استخدامك لخدمات بنك الدوحة المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الجوال والتي يمكنك من خلالها تحويل الأموال بسهولة من منزلك أو من أي مكان في العالم. فبإمكانك الآن إذا ما كنت تمتلك جهاز بلاك بيري، أو آندرويد، أو آي فون 4، أو أي جهاز محمول مزود بخدمات الإنترنت تحويل الأموال واستخدام أفضل الحلول المصرفية الذكية التي تناسبك.

ومن أجل الاستفادة من هذا العرض المثير لا يتطلب الأمر سوى استخدامك للخدمات المصرفية التي يقدمها بنك الدوحة عبر الإنترنت، أو الخدمات المصرفية عبر الجوال، أو زيارة أي من فروع بنك الدوحة ا. وللحصول على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال بخدمة هلا دوحة على الهاتف رقم 4445 6000 أو زيارة موقع بنك الدوحة الإلكتروني www.dohabank.com.qa.

A Fresh Money Transfer Promotion by Doha Bank

Transfer and Win

Transfer &Win Fabulous Prizes

Doha Bank announced today the launch of its new electronic money transfer campaign with incredible prizes to be given away to 34 lucky Doha Bank customers. Customer who use their Doha Bank Online Banking System, their Doha Bank Mobile Banking Application, or visit any of Doha Bank’s strategically located Branches to transfer money between October 2011 and January 2012, stand a chance to win in the monthly recurring raffle draws to get one of 30 Nokia mobile phones and a blackberry, laptop, home theater or iPad 2 at the end of campaign bumper draw. Pleasingly, customers can also increase their chances of winning with every additional money transfer they make throughout the same period.

Speaking on the occasion, Mr. R. Seetharaman Doha Bank Group CEO said: “Doha Bank administers relationship and tie up for the electronic money transfers with banks in various countries judiciously selected to benefit the diverse desires of the residents of Qatar. Customers can transfer funds electronically to 13 countries such as India, Philippines, Lebanon, Turkey and even more countries in the very near future.”

During the launching, Mr. Nabil Tabbara, Executive Manager of Retail Banking supposed and said: “Do you send money overseas? Are you tired of waiting in queues? Searching for the best rates? Want to have a secure and fast money transfer? Doha Bank’s electronic overseas money transfer is the first and best online overseas fund transfer system which gives you the flexibility to transfer money anytime by using your Doha Bank Online Banking System. What makes it even more practical, is Doha Bank’s Mobile Banking Application, with which you can also now transfer money from the convenience of your home or from any corner of the globe that business or leisure may take you. Whether you have a Blackberry, Android, iPhone 4 or even a web enabled phone you can now transfer money and use the smart banking solutions suited for your finest service.”

To benefit from this exciting offer, just use Doha Bank’s online or mobile banking service or even visit any Doha Bank branch. For more information call Hello Doha on 4445 6000 or log on to www.dohabank.com.qa.